أخبار الدوري الإيطالي : من يتذكر ناني؟ نجم البرتغال على أعتاب العودة إلى أوروبا

لويس ناني

سبورت 360 – أكدت قناة سكاي سبورتس في نسختها الإيطالية اقتراب النجم البرتغالي لويس ناني مانشستر يونايتد انضم الأول للعب لفريق Spezia الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

انتهى عقد اللاعب البرتغالي الدولي السابق لويس ناني ، 35 عامًا ، مع فريقه الأمريكي أورلاندو سيتي ، ويحق للاعب الانتقال إلى أي فريق آخر يرغب فيه.

وأشارت الشبكة إلى أن الجناح السابق لمانشستر يونايتد ، ناني ، يعتزم الخضوع لفحص طبي في البندقية خلال الساعات القليلة المقبلة.

ناني يعود للعب في أوروبا

وأشارت السلسلة إلى أن سبيتسيا ليس الفريق الوحيد المهتم بالتعاقد مع لويس ناني ، ولكن أيضًا نوادي الدوري الإيطالي بولونيا وجنوة.

رياضة 360. قصص

بالتأكيد ، سيكون لويس ناني حاضرا في مسابقة الدوري الإيطالي في الفترة المقبلة ، ليعود للعب في أوروبا مرة أخرى بعد 3 سنوات في الدوري الأمريكي.

يشار إلى أن لويس ناني شارك مع منتخب بلاده البرتغال في 112 مباراة ، وتمكن من تسجيل 23 هدفًا ، وتعود المباراة الأخيرة بقميص بلاده إلى عام 2017 في كأس القارات ، وكانت ضد المكسيك والبرتغال. تمكن من تحقيق هدفين مقابل هدف واحد في المباراة ليحدد المركزين الثالث والرابع.

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : أخبار الدوري الإيطالي : من يتذكر ناني? نجم البرتغال على أعتاب العودة إلى أوروبا من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى