رسمياً.. كاف يحسم قراره في احتجاج تونس على أزمة مباراة مالي

سبورت 360 – كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رسمياً عن القرار النهائي في احتجاج تونس على أزمة مباراة نسور قرطاج ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

رسمياً .. كاف يتخذ قراره في الاحتجاج التونسي على أزمة الأحزاب في مالي

أصدر مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا على الموقع الرسمي يتضمن: “اجتمعت اللجنة المنظمة لبطولة الطاقات الشاملة ، كأس إفريقيا للأمم 2021 ، الكاميرون لمناقشة مباراة تونس ومالي التي أقيمت في 12 يناير 2022”.

وأضاف: “بعد الاطلاع على احتجاج تونس وتقرير جميع مسؤولي المباراة ، قررت اللجنة المنظمة رفض احتجاج المنتخب التونسي واعتماد نتيجة المباراة 1-0 لصالح مالي”.

واجهت تونس منتخب مالي على ملعب ليمبي مساء الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ضمن مرحلة المجموعات من البطولة الإفريقية.

رياضة 360. قصص

وفي الدقيقة 50 سجلت مالي الهدف الوحيد في المباراة ضد تونس من ركلة جزاء سددها إبراهيما كوني.

وشهدت المباراة حادثة غريبة ، حيث أنهى الحكم جيان سيكازوي المباراة في الدقيقة 85 ، قبل أن يصحح الأمر ويكملها من جديد ، وطرد بلال توري لاعب مالي في الدقيقة 87.

فوجئوا جميعًا بالحكم سيكازوي الذي أطلق صافرة نهاية المباراة في الدقيقة 89:48 ، دون احتساب الوقت الضائع وقبل انتهاء الوقت الأصلي ، وبعد حوالي 20 دقيقة ، سأل الحكم لاعبي الفريق. على الفريقين العودة لإكمال المباراة.

ونزل لاعبو مالي إلى أرض الملعب لإكماله ، لكن المنتخب التونسي رفض العودة وطلب العودة إلى القائمة.

أنظر أيضا

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : رسمياً.. كاف يحسم قراره في احتجاج تونس على أزمة مباراة مالي من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى