فيروس كورونا يضرب صفوف ريال مدريد مجدداً قبل نهائي السوبر

داني كارفاخال – ريال مدريد – الليغا

سبورت 360 – تلقى ريال مدريد ضربة قوية بتأكيده إصابة داني كارفاخال بفيروس كورونا ، قبل مباراة الفريق ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني ، والتي ستقام الأحد المقبل.

فاز ريال مدريد على خصمه اللدود برشلونة في نصف النهائي ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وكان داني كارفاخال فعالاً في المباراة. بينما تمكن أتلتيك بلباو من قلب الطاولة على أتلتيكو مدريد أمس ، وفاز بهدفين مقابل هدف واحد.

عانى ريال مدريد من فيروس كورونا خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث أصيب معظم لاعبي الفريق ثم تعافوا جميعهم. وهذه المرة سيخسر المدرب كارلو أنشيلوتي خدمات فريقه الأساسي لنفس السبب.

لن يعود كارفاخال مع مهمة ريال مدريد إلى إسبانيا

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن داني كارفاخال سيخضع للحجر الصحي لمدة 5 أيام في السعودية ، لذا لن يتمكن من العودة مع المنتخب الوطني إلى إسبانيا بعد مباراة بلباو.

رياضة 360. قصص

ومن المؤكد أن لوكاس فازكيز سيشارك في مركز الظهير الأيمن بدلاً من داني كارفاخال في نهائي كأس السوبر. في انتظار آخر الأخبار في قضية ديفيد ألابا الذي غاب عن الكلاسيكو بسبب انزعاج عضلي.

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : فيروس كورونا يضرب صفوف ريال مدريد مجدداً قبل نهائي السوبر من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى