أليجري: مباراة الغد مختلفة ومستقبل ديبالا بيد الإدارة

وتحدث ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، عن المباراة التي سيواجهها فريقه ، غدا السبت ، مع ضيفهم أودينيزي ، في الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري: “مباراة الغد مختلفة. سنواجه فريقا يدافع جيدا. علينا التحلي بالصبر واليقظة. دانيلو ليس جاهزا بشكل كامل وبونوتشي مصاب. ستكون هناك تغييرات”.

أليجري: “نتدرب بشكل جيد ونبذل الكثير من الجهد. علينا التحلي بالهدوء والتركيز على أهدافنا هذا الموسم”.

وتابع: “تجديد عقد ديبالا? الأمر متروك للإدارة. من الواضح أن ديبالا لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. أتوقع المزيد منه في الفترة المقبلة. إنه لاعب رائع.”

وأضاف: “بيليجريني يؤدي بشكل جيد ويمكنه اللعب ضد أودينيزي منذ البداية. سيعود تشيزني غدا للمشاركة. سأقرر من سيشارك من برنارديسكي وكولوسيفسكي”.

وتابع: “اللاعبون الذين تنتهي عقودهم ليسوا مشكلة ، هذا أمر يتكرر في كرة القدم الحديثة. اللاعبون محترفون وعليهم تقديم أفضل ما لديهم”.

وأضاف: “بعد 300 مباراة مع يوفنتوس ، كانت المباراة الأكثر إثارة بالنسبة لي هي ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، رغم النتيجة. نتمنى أن نتمكن من الاحتفال غدًا بأفضل طريقة”.

وقال أيضا: “دي ليخت وروجاني يبدأان غدا. كلايني لعب مباراة رائعة ضد إنتر ، يحتاج إلى الراحة. تلقى رابيو انتقادات بعد مباراة السوبر ، أعتقد أنه لعب مباراة جيدة بالنسبة لي”.

وختم: “تم تغريم بونوتشي بعد مباراة إنتر. وأغلقت القضية”.

تم نقل المقال من موقع يلا سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : أليجري: مباراة الغد مختلفة ومستقبل ديبالا بيد الإدارة من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى