كونتي: جميع الفرق تعاني، وحان وقت العمل

ظهر أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام للحديث عن لقاء أرسنال يوم الأحد في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب: “إريك داير يعاني من مشكلة عضلية طفيفة وهو ليس في حالة جيدة للمباراة أمام أرسنال ، لدينا إصابات كثيرة ومن ثم هناك أيضًا حالات كورونا التي يتعين عليك فحصها كل يوم وأحيانًا تجد مفاجأة”.

وأضاف: “نحن نستعد للمباراة ضد أرسنال ، كل الفرق تعاني في الوقت الحالي ، ومن المؤسف أن نلعب هذه المباريات الثلاث قبل فترة التوقف الدولي ، ثم نستعيد هؤلاء اللاعبين المهمين”.

وأضاف: “هل كنت هادئًا مع المباريات الأخيرة? لا أعتقد ذلك. عليك أن تسأل الحكم أو الحكم الرابع إذا كنت هادئًا أمام تشيلسي في المباراة الماضية”.

وأضاف: “إذا أردت أن أجبر نفسي على عيش المباريات بطريقة مختلفة ، فسيكون الأمر صعبًا ، وأحيانًا يجب أن أجلس وأترك ​​لاعبي فريقي يتخذون القرار الأفضل ويواجهون المباراة أثناء الصعوبات”.

وتابع: “جزء من عملية تحسين مسؤولياتهم خلال المباراة. بالطبع أنا قوي جدا وسأكون قويا جدا في نهاية الموسم. قررت قبول هذه الوظيفة لأنني أعمل فيها. البيئة ، العمل في ناد حديث جيد لجميع المدربين “.

واختتم: “الآن ، أكرر ، حان وقت العمل. لقد أجريت تقييماتي للوضع ، لكن الآن أعتقد أنه لا توجد كلمات أخرى غير الحقائق. علينا فقط أن نعمل على تحسين الوضع الذي وجدته هنا . “

تم نقل المقال من موقع يلا سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : كونتي: جميع الفرق تعاني، وحان وقت العمل من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى