مدرب باريس السابق يرد على بوتشيتينو: راموس الأفضل

باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي 1

سبورت 360 – أكد لويس فرنانديز ، مدرب باريس سان جيرمان السابق ، على ضرورة تعزيز سيرخيو راموس كلاعب رئيسي في الفترة المقبلة ، مشيرًا إلى أنه أفضل مدافع في الفريق في الوقت الحالي.

وتعرض راموس لانتكاسات كثيرة منعته من الظهور في أغلب مباريات باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم لكن المفاجأة جاءت عندما جلس على دكة البدلاء في المباراة الأخيرة في ليون. على الرغم من أنه كان لائقًا بدنيًا.

كما اعترف ماوريسيو بوكيتينو ، مدرب النادي الباريسي ، بأن سبب عدم وجود راموس يرجع إلى عوامل فنية ، مشيرًا إلى أن الحالة البدنية للاعب ممتازة.

راموس أفضل مدافع لباريس سان جيرمان

لم يؤيد لويس فرنانديز تصريحات بوكيتينو وقراره في المباراة ضد ليون ، حيث أوضح أنه يجب الوثوق براموس بشكل أساسي بالتناوب بين جميع المدافعين ، خاصة وأن مدافع ريال مدريد السابق لا يمكنه اللعب في جميع المباريات لأنه يأتي. عودة. من سلسلة من الاصابات.

رياضة 360. قصص

قال لويس فرنانديز في تصريحات أبرزتها صحيفة AS الإسبانية: “إنه أفضل مدافع يمكنه اللعب في الفريق”. من حيث المبدأ ، الأفضل هو راموس ”.

“بالطبع ليس عليه أن يلعب في كل مباراة. منذ أن عاد لتوه من الإصابة ، عليك أن تدمجه شيئًا فشيئًا. إذا كان لائقًا حقًا في المباراة ضد ليون ، كان يجب أن يلعب”.

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : مدرب باريس السابق يرد على بوتشيتينو: راموس الأفضل من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى