أخبار مانشستر سيتي :جوارديولا يُحدد الشئ الذي يميز توخيل عن بقية المدربين

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وتحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا قبل المباراة التي طال انتظارها بين تشيلسي صمدينة مانشستر غدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يريد سكاي بلوز الابتعاد عن منافسيهم في صدارة الدوري الإنجليزي ، مثل ليفربول وتشيلسي.

ناقش جوارديولا مدى تميز تشيلسي تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل ، قائلاً إنه أحد المدربين القلائل الذين يتعلم منهم باستمرار ويتابع أعماله.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم السبت: “لقد استمتعت بفريقيه في ماينز وبوروسيا دورتموند ، لطالما أحببت مشاهدة عمله ، فهو يجعل كرة القدم أفضل”.

جوارديولا: أتعلم دائما من توخيل

وأضاف مدرب برشلونة السابق: “إنه مدرب مبدع للغاية وهو واحد من القلائل الذين أتعلم منهم باستمرار أن أصبح مدربًا أفضل. يجب ألا ننسى أننا غدًا سنواجه أبطال أوروبا ، الذين هم فريق ممتاز”. “

رياضة 360. قصص

كما أكد جوارديولا وجود حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا ، لكنه لم يذكر أسماء محددة ، وفيما يتعلق بقرار تأجيل بعض المباريات ، نقل المسؤولية إلى الدوري الإنجليزي.

ونجح تشيلسي في بلوغ نهائي كأس الرابطة بعدما تغلب على توتنهام هوتسبر على أرضه بهدف سجله أنطونيو روديجر بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب ستامفورد بريدج.

أنظر أيضا

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : أخبار مانشستر سيتي :جوارديولا يُحدد الشئ الذي يميز توخيل عن بقية المدربين من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى