عودة الحفلات الموسيقية لسباق فورمولا إي الدرعية 2022 بمشاركة نجوم عالميين

سعودي 360 – فيما تستعد المملكة لاستضافة سباق الدرعية للفورمولا إي للعام الرابع على التوالي ، كجزء من الموسم الثامن من بطولة العالم للفورمولا إي EBB FIA ، والتي ستقام على مدار يومين ، بما في ذلك العروض والحفلات الموسيقية الأكثر فنانين مشهوره. عالمي

يمكن للجماهير التطلع إلى عودة الحفلات مع ليلتين ترفيهيتين بعد انتهاء السباق يومي 28 و 29 يناير 2022. الحفل الذي سيقام بعد انتهاء السباق كل يوم سيشهد حضور مجموعة من النجوم العالميين ، حيث سيتم الإعلان عن الفنانين المشاركين في الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن الدرعية تمكنت من استضافة سباقات الفورمولا إي في 2018 و 2019 و 2021 ، وخلال العامين الأولين نظمت حفلات موسيقية رائعة بحضور فنانين عالميين مثل النجمة الفرنسية “مالوما” الحائزة على جائزة جرامي. “ديفيد جيتا” والمغني “جيسون ديرولو” ومن أشهر فرقة الغناء “بلاك آيد بيز”. الحفلات الموسيقية ، التي قدمها MDL Beast Presents ، ذراع MDL Beast التي تهدف إلى توسيع المشهد الموسيقي الإقليمي من خلال الحفلات الموسيقية والأحداث والتجارب.

وتعزز استضافة بطولة فورمولا إي للعام الرابع على التوالي مكانة المملكة في الرياضات الدولية بشكل عام ورياضة السيارات بشكل خاص ، واستضافة مثل هذه الأحداث العالمية الكبرى يؤكد قدرة المملكة وشبابها وشاباتها على إدارة وتنفيذ هذه الأحداث العالمية الهامة باحتراف.

وفقًا للإرشادات الحكومية وبروتوكولات الصحة والسلامة ، يجب على الحضور ارتداء قناع في جميع الأوقات والالتزام بالتباعد الاجتماعي. يقتصر الحضور اليومي على عدد محدد لضمان تجربة آمنة وممتعة لجميع الحاضرين والمشاركين.

رياضة 360. قصص

بقلم: عبد المجيد الحديدي

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : عودة الحفلات الموسيقية لسباق فورمولا إي الدرعية 2022 بمشاركة نجوم عالميين من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى