أخبار مانشستر يونايتد :رسمياً .. لويس ناني يعود إلى أوروبا من بوابة الدوري الإيطالي

لويس ناني

سبورت 360 أحد النوادي ، البندقية ، تمكنت الدوري الإيطالي عند التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع لويس ناني البالغ من العمر 35 عامًا ، تم الإعلان عن توقيع عقد الانضمام لفريق المدرب باولو زانيتي على الفور.

ستكون هذه هي الضربة الثانية لفريق فينيسيا في فترة الانتقالات الشتوية ، بعد حصولهم على خدمات مايكل كوزينز من بايرن ميونيخ ، وستكون هذه العودة المثيرة أيضًا لناني ، الذي لعب سابقًا في إيطاليا مع لاتيوم.

اشتهر الجناح البرتغالي بسنواته الثماني في النادي مانشستر يونايتد وفي الفترة بين عامي 2007 و 2015 ، سجل 41 هدفًا وصنع 73 تمريرة حاسمة وفاز بعدة ألقاب حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات ولقب دوري أبطال أوروبا 2008.

ناني ينضم إلى البندقية

لعب لويس ناني مع سبورتنج لشبونة في البرتغال خلال موسم 2018-2019 ، ثم لعب مع فريق أورلاندو سيتي لمدة عامين قبل أن يعود إلى أوروبا هذا الشتاء.

رياضة 360. قصص

البندقية حاليا في المركز 17 في جدول الدوري الإيطالي بعد 20 مباراة ، متقدما بنقطة واحدة على جنوة ، الذي يحتل المركز 18 ، على الرغم من أن لديهم مباراة معلقة بسبب تأجيل مباراتهم ضد ساليرنتانا.

أنظر أيضا

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : أخبار مانشستر يونايتد :رسمياً .. لويس ناني يعود إلى أوروبا من بوابة الدوري الإيطالي من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى