باولينيو يكشف السبب الحقيقي وراء رحيله عن الأهلي

باولينيو – لاعب الأهلي السابق

عربية 360 – اعترف البرازيلي باولينيو ، لاعب كورينثيانز ، بالسبب الحقيقي لخروجه من صفوف الأهلي السعودي ، بعد 58 يومًا فقط من انضمامه.

كان باولينيو قد وقع مع الأهلي السعودي خلال سوق صيف 2021 ، لكن فجأة أعلن النادي إنهاء اللاعب بالاتفاق المتبادل بعد شهرين فقط بسبب ظروف عائلية.

وشارك باولينيو مع الأهلي في 4 مباريات رسمية فقط في الدوري السعودي سجل فيها هدفين.

باولينيو: رأيت أشياء غير عادلة في الأهلي

وقال باولينيو في تصريحاته اليوم لوسائل الإعلام البرازيلية: “ذهابي إلى السعودية جاء بعد قرار اتخذته مع عائلتي ، ويجب أن تكون الحياة على هذا النحو: المشاركة في القرار”.

رياضة 360. قصص

وأضاف: “عندما وصلت إلى النادي رأيت أشياء لم تعجبني. لم تكن مشكلة مع الإداريين أو الإدارة أو المدرب أو أي شخص. وصلت إلى هناك ولعبت لمدة شهرين ، وكما بمجرد وصولي أعطوني القبطان “.

وتابع: “حاولت أن أكون قائداً وأن أستمع للاعبين وأساعدهم في النادي ، لكنني رأيت الكثير من الأشياء التي لم تكن عادلة ، لذلك قررت إنهاء عقدي والمغادرة ، وهذا أفضل قرار. لقد صنعت. في مسيرتي “.

فيما يتعلق بانتقاله إلى كورنثيانز ، قال باولينيو: “أنا سعيد جدًا بالعودة إلى كورينثيانز ، وكان هذا وعدي للجماهير. قبل عامين ، كنت أفكر بجدية في العودة إلى كورينثيانز ، وزادت رغبتي بعد الضغط من الجماهير في فترة الانتقالات الصيفية “.

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : باولينيو يكشف السبب الحقيقي وراء رحيله عن الأهلي من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى