رونالدو: رانجنيك بحاجة للوقت لتطوير يونايتد

المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واثق من نجاح المدرب الألماني المؤقت رالف رانجنيك مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه يعتقد أن المدرب يحتاج إلى وقت لبث أفكاره وتطوير الفريق.

وتولى رانجنيك المسؤولية حتى نهاية الموسم بعد إقالة أولي جونار سولسكير في نوفمبر الماضي بعد سلسلة من النتائج السيئة وشككت وسائل الإعلام في استياء اللاعبين من أسلوب اللاعب البالغ من العمر 63 عامًا.

“منذ قدومه ، غير الكثير من الأشياء. لكنه يحتاج إلى وقت لاستنشاق أفكاره. أعتقد أنه سوف يقوم بعمل جيد ، ونحن نعلم أننا لا نقوم بعمل جيد ، ولكن لدينا الكثير من الألعاب لتحسينها.” قال رونالدو لشبكة سكاي سبورتس.

وأضاف البرتغالي الدولي “أعتقد أن الفريق تحسن في بعض الأشياء منذ وصوله … ليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين وأسلوب اللعب والثقافة والنظام”.

وتكبد مانشستر يونايتد أول هزيمة أمام رانجنيك عندما خسر 1-صفر أمام ولفرهامبتون الأسبوع الماضي ويحتل الفريق المركز السابع في الدوري برصيد 31 نقطة بعد نهاية نصف الموسم.

وقال رونالدو “لا أقبل أن عقليتنا أقل من المراكز الثلاثة الأولى في الدوري”. “أعتقد أنه من أجل بناء أشياء جيدة عليك هدم بعض الأشياء. لما لا ، عام جديد ، بداية جديدة وآمل أن يصل يونايتد إلى المستوى الذي يريده المشجعون ، وهم يستحقون ذلك.”

“يمكننا التغيير الآن ، وأنا أعلم الأسلوب ، لكنني لن أذكره هنا لأنه ليس من الأخلاقي أن أقول ذلك. ما يمكنني قوله هو أنه يمكننا جميعًا القيام بعمل أفضل … أنا هنا لنحاول الفوز ودعونا نقاتل من أجل الألقاب “.

ويلعب يونايتد يوم السبت مع أستون فيلا في المركز الرابع عشر.

تم نقل المقال من موقع كورة العرب ويمكنك الانتقال الى المقال : رونالدو: رانجنيك بحاجة للوقت لتطوير يونايتد
من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى