أخبار برشلونة :برشلونة يُحدد هدفه التالي بعد ضم فيران توريس

لويس جايا – فالنسيا – الليغا

سبورت 360 – واصل التقدم نادي برشلونة ويبحث مديرها الرياضي عن عمليات في السوق يمكنها تحسين جودة فريق البلوجرانا ، بعد توقيع فيران توريس من مانشستر سيتي ، وخروج فيليب كوتينيو من أستون فيلا وتخفيض الراتب مع تجديد صامويل أومتيتي. ، الهدف الآن هو ضم لويس جايا ، نجم فالنسيا.

تقدر قيمة الظهير الأيسر الدولي الإسباني بـ 40 مليون يورو ، وفقًا لبوابة سوق الانتقالات ، وهو أحد اللاعبين الذين يعرفهم ماتيو أليماني عن كثب منذ أن عملوا معًا في فالنسيا.

يرى برشلونة في Gaia ، قائد الخفاش ، فرصة سوق مثيرة للاهتمام ، وهو لاعب كان من محبي البلوجرانا لفترة طويلة ، منذ أن تمت مراقبة اللاعب لسنوات.

يطمح برشلونة إلى ضم لويس جايا في الصيف

ينتهي عقد نجم فالنسيا في عام 2023 ، وتحاول إدارة النادي تجديد عقده لموسم أول ، ومع ذلك ، يمكن لبرشلونة الاستفادة من اقتراب انتهاء عقده لمحاولة ضمه الصيف المقبل بعرض بقيمة حوالي 15 مليون. يورو

رياضة 360. قصص

أكدت صحيفة سبورت أن عملية التعاقد مع خوسيه لويس جايا لن تكون سهلة ، لكنها تؤكد في الآونة الأخيرة ديناميات برشلونة الجيدة ، التي تحاول تقوية صفوف فريق المدرب تشافي هيرنانديز مع لاعبين لديهم استقرار ، مهنة معروفة. المستوى وسعر مناسب ، بدلاً من استهداف اللاعبين الذين تتبعهم العديد من الأندية في السوق.

أنظر أيضا

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : أخبار برشلونة :برشلونة يُحدد هدفه التالي بعد ضم فيران توريس من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى