أخبار المصارعة الحرة :بوبي لاشلي يتحدي بروك ليسنر بتصريحات مثيرة

بوبي لاشلي

سبورت 360 – بروك ليسنر يفوز ببطولة WWE WWE Big E مؤخرًا في مباراة مرتجلة من خمسة إلى خمسة في اليوم الأول من العام الجديد لـ WWE ، لكن بوبي لاشلي يعتقد أن الوقت قد حان لمواجهة الوحش المتجسد لأنه يعتقد أنه الوحيد القادر على تدميره.

كان من المقرر أصلاً أن ينافس بروك ليسنر رومان رينز على بطولة العالم في هذا الحدث ، لكن الاتحاد قرر إلغاء المباراة بعد أن ثبتت إصابة رينز بفيروس كورونا.

يستعد بوبي لاشلي لمواجهة بروك ليسنر في البطولة WWE في Royal Rumble يوم 29 يناير ، يعتقد Lashley أنه الوحيد الذي يمكنه التغلب على Brock Lesnar.

يتوقع بروك ليسنر تحديًا مثيرًا مع لاشلي

رداً على هذا التحدي ، قال لاشلي: “أعتقد أنني أستطيع ، إذا لم أستطع ، فلن يتمكن أحد من كسر بروك ليسنر”.

رياضة 360. قصص

وتابع: “بروك ليسنر وصل إلى نقطة معينة حيث لن يصبح ليسنار الذي نعرفه منذ 10 سنوات أخرى. بروك ليسنار مؤكد منذ سنوات أنه لن يصبح بروك العجوز”.

تنافس لاشلي وليسنر في المصارعة والفنون القتالية المختلطة على مدى العقدين الماضيين ، وفي حلقة هذا الأسبوع من الخام ، اتهم لاشلي خصمه بتعمد محاولة تجنب المواجهات معه طوال هذه السنوات ، ومن المتوقع أن القتال بينهما مثير للغاية.

أنظر أيضا

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : أخبار المصارعة الحرة :بوبي لاشلي يتحدي بروك ليسنر بتصريحات مثيرة من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى