أخبار المصارعة الحرة :نجم WWE السابق يكشف ردة فعل فينس مكمان غير المتوقعة على استقالته

فينس مكماهون

سبورت 360 – تحدث تشارلز رايت المقاتل WWE السابق ، المعروف أيضًا باسم الأب الروحي ، أخبر رئيس الاتحاد الإنجليزي فينس مكماهون أنه يريد المغادرة بعد فترة وجيزة من فوز الصبي 1-2-3 على رازور رامون.

شهدت المباراة الشهيرة 1-2-3 أن الطفل يحقق انتصارًا مفاجئًا ولكنه هزيل على خصمه الأكبر في حلقة 17 مايو 1993 من Raw ، واعتقد تشارلز رايت ، الذي كان يلعب مع بابا تشانجو في ذلك الوقت ، أنه سيكون كذلك. التالي. نجم يعاني من خسارة ضد هذا المقاتل الشاب.

في حديثه إلى دان ميرادي ، قال تشارلز رايت إن مكماهون كان يضحك عندما طلب المغادرة وقدم استقالته: “أخبرت فينس بعد تلك المباراة أنني سأكون التالي ، كان الأمر كما لو كنت أقول له ،” فينس ، أنا سأرحل هنا “وضحك علي. قال: “حسنًا ، تشارلز ، اذهب إلى المنزل”.

رد فينس مكماهون على الاستقالة بالضحك

عمل تشارلز رايت طوال فترة وجوده في المصارعة المحترفة. WWE في مناطق أخرى ، كان دائمًا يفكر في مصارعة وظيفته الثانية ، وشعر بالراحة في ترك شركة فينس مكمان عندما توقف عن الاستمتاع بما كان يفعله.

رياضة 360. قصص

على الرغم من أن WCW كان مهتمًا بالتعاقد مع تشارلز رايت في التسعينيات ، إلا أنه لم يفكر في الأمر بجدية ، وكان فينس ماكماهون يعلم أن رايت سيظل مخلصًا له ولن ينضم إلى دوري آخر في تلك الفترة ، لذلك لم يكن لديه مشكلة في السماح بذلك أكثر من إنتركونتيننتال. . Champion بمغادرة الشركة مؤقتًا قبل العودة في فترتين مختلفتين بعد ذلك.

أنظر أيضا

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : أخبار المصارعة الحرة :نجم WWE السابق يكشف ردة فعل فينس مكمان غير المتوقعة على استقالته من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى