أهم الأخبارتقرير يلا سبورت.. هالاند يفتح المزاد العلني

يبدو أن الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لمستقبل المنتخب النرويجي مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج ، بحسب تصريحاته الأخيرة.

وقال هالاند: “يضغط بوروسيا دورتموند علي الآن لاتخاذ قرار بشأن مستقبلي ، لكني أريد فقط أن ألعب كرة القدم”. “ربما سأبدأ قريبًا في اتخاذ القرارات”.

ويريد النادي الألماني أن يتخذ هالاند قراره في أسرع وقت ممكن ، ليبدأ النادي في البحث عن بديل له الموسم المقبل ، إذا قرر الرحيل.

وأكد الرئيس التنفيذي للنادي الألماني أنهم لا يريدون الانتظار حتى نهاية مايو المقبل لمعرفة قرار اللاعب ، ولذلك طلبوا منه اتخاذ قراره في أسرع وقت ممكن.

تصريحات النجم النرويجي البالغ من العمر 21 عامًا ، وراء وكيل أعماله مينو رايولا بالطبع الذي يريد الحصول على أفضل عرض ممكن له ولعميله الصيف المقبل.

ويبدو أن تصريحات اللاعب بمثابة فتح مزاد رسمي له قبل 6 أشهر تقريبًا من افتتاح سوق الانتقالات الصيفية ، وتهيئ تصريحاته الجماهير لجميع القرارات التي يمكنه اتخاذها.

ارتبط هالاند بالعديد من الأندية وخاصة ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وليفربول وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ، ويلاحظ أن اللاعب يفضل الانتقال إلى الدوري الإسباني.

هالاند لديه شرط جزائي قيمته 75 مليون يورو ، لكن العمولات لوكيله ووالده يمكن أن تصل قيمة الصفقة إلى حوالي 120 مليون يورو ، بالإضافة إلى الراتب الذي سيتقاضاه.

تم نقل المقال من موقع يلا سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : أهم الأخبارتقرير يلا سبورت.. هالاند يفتح المزاد العلني من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى