روي فيتوريا يحسم موقفه من عرض الفتح السعودي

روي فيتوريا – مدرب المنتخب السعودي السابق النصر

عربية 360 – وقرر روي فيتوريا مدرب النصر البرتغالي السابق موقعه للعودة للدوري السعودي بعد تلقيه عرضا من الفاتح.

وكانت إدارة الفتح قد تواصلت مع روي فيتوريا في الفترة الحالية لإقناعه بتدريب أول فريق كرة قدم خلفا لمواطنه يانيك فيريرا الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

موقف روي فيتوريا من تدريب الفتح السعودي

وأكدت صحيفة “A BOLA” البرتغالية اليومية نقلاً عن الصحفي الإيطالي الموثوق به نيكولو شيرا أن الفاتح قدم عرضاً رسمياً لمدرب النصر السابق روي فيتوريا.

وذكرت الصحيفة البرتغالية أن روي فيتوريا رفض العرض الذي تلقاه من الفتح السعودي ، حيث يفكر المدرب حاليًا في اتخاذ خطوة أفضل في مسيرته التدريبية بعد رحيله عن سسكا موسكو.

رياضة 360. قصص

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن فيتوريا تلقى عدة عروض من تركيا والبرازيل خلال الفترة الماضية ، إضافة إلى أن أندية أخرى في الشرق الأوسط أبدت رغبتها في تعيينه.

ويحتل الفاتح المركز 11 في جدول فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من 16 مباراة ، ويعاني الفريق النموذجي من نتائج سيئة هذا الموسم ، والتي أطاحت بالمدرب يانيك فيريرا من منصبه في الأيام الأخيرة.

يشار إلى أن روي فيتوريا سبق له تدريب فريق النصر السعودي خلال الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2020 ، وحقق نتائج طيبة مع الدولي.

مع النصر ، توج فيتوريا بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-19 وكأس السوبر السعودي 2019.

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : روي فيتوريا يحسم موقفه من عرض الفتح السعودي من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى