أخبار يوفنتوس :مارسيليا يوضح موقفه من بيع ميليك إلى يوفنتوس

Arkardeusz Melek

سبورت 360 – قدم بابلو لونجوريا ، رئيس أولمبيك مرسيليا ، تحديثًا لمستقبل المهاجم البولندي أركاديوس ميليك ، بعد أن أظهر يوفنتوس اريد التعاقد معه

لطالما ارتبط البيانكونيري بالمهاجم البولندي ، حيث يرغب يوفنتوس في التعاقد مع هداف موثوق به في فترة الانتقالات في يناير ، وتضغط إصابة فيديريكو كييزا على النادي الإيطالي لإيجاد حل قبل 16 يومًا من إغلاق السوق.

وفي حديثه عن مستقبل ميليك ، قال لونجوريا: “بالطبع قلنا لا تذهب ، لأننا نحتاج إلى هذه الأنواع من اللاعبين. لقد لعب كمدافع ، كمهاجم ثان وكمهاجم أول”.

مرسيليا لديها Arkadiusz Milik

وتابع: “نعتبر أن ميليك يقدم لنا العديد من الحلول المهمة ، وفي سوق الانتقالات الحالي من الصعب العثور على لاعب بهذه الجودة ، فهي نادرة بشكل متزايد”.

رياضة 360. قصص

ومع ذلك ، كافح اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لإثبات نفسه مع فريق سامباولي ، حيث سجل هدفًا واحدًا في 10 مباريات بالدوري الفرنسي لكنه سجل أربعة أهداف في 5 مباريات في الدوري الأوروبي.

تم ربط يوفنتوس بمجموعة متنوعة من المهاجمين خلال هذا الشهر من سوق الانتقالات ، وكان ميليك أحد الأسماء المذكورة مرارًا وتكرارًا. وتشمل الأهداف الأخرى أوباميانغ وأنتوني مارسيال ودوزان فلاهوفيتش.

أنظر أيضا

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : أخبار يوفنتوس :مارسيليا يوضح موقفه من بيع ميليك إلى يوفنتوس من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى