البلوي يكشف تفاصيل مثيرة في مستقبل ثلاثي الاتحاد

حامد البلعاوي – المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي

عربية 360 – وتحدث حامد البلعاوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد عن مستقبل ثلاثي الفريق برونو هنريكي وفهد المولد وزياد الصحفي.

وكانت وسائل الإعلام قد أشارت إلى أن لاعب خط الوسط البرازيلي برونو هنريكي سيكون الأقرب للتضحية بنفسه في حال تعاقد مع لاعب أجنبي جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

البلوي: الصحفي والمولد يريدان البقاء في النقابة .. وهنريكي يواصل

وأشار البلعاوي ، في حديثه عبر إحدى مساحات التواصل الاجتماعي تويتر ، إلى أن برونو هنريكي يواصل مع الفريق لظهوره بمستوى جيد.

وأوضح البلوي أنه من غير المحتمل إجراء تغييرات أخرى على قائمة الأجانب الحاليين ، مع استمرار الأسماء نفسها إلى حد كبير حتى نهاية الموسم الحالي.

رياضة 360. قصص

كما تطرق البلوي للحديث عن مستقبل فهد المولد والصحفي زياد الاتحاد ، منوهاً بحماس اللاعبين للاحتفاظ بالعميد وتجديد عقودهم.

وتعمل إدارة الاتحاد على التوصل لاتفاق نهائي مع الصحفي والمولد بخصوص تجديد عقودهما ، وتجنب انتقالهما إلى الهلال أو النصر مجاناً نهاية الموسم الجاري.

وامتنع البلوي عن التعليق على سؤال حول إمكانية شراء المدة المتبقية للمدافع أحمد شراحيلي مع الشباب ، بعد التوقيع معه لمدة 3 سنوات بعد دخول الفترة المجانية في يناير.

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : البلوي يكشف تفاصيل مثيرة في مستقبل ثلاثي الاتحاد من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى