مانشستر سيتي يصعق تشيلسي ويغرد بعيداً في الصدارة

حقق مانشستر سيتي انتصارا ثمينا على حساب نظيره تشيلسي ، بهدف دون رد ، في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب “الاتحاد” ، ليرفع مانشستر سيتي إلى 56 نقطة في صدارة الترتيب العام. فيما تجمد رصيد تشيلسي إلى 43 نقطة في المركز الثاني المؤقت.

وجاءت الفرصة الأولى لمباراة مانشستر سيتي في الدقيقة 14 ، بعد أن أرسل سترلينج كرة عرضية من الجهة اليسرى ، تلاها ستونز برأسية سددها كيبا ، ومرر جريليش الكرة إلى دي بروين على اليسار. في منطقة الجزاء في الدقيقة 24 لتسدد البلجيكي كرة ضعيفة اصطادها كيبا.
وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 39 ، بعد أن أخطأ كوفاتشيتش الكرة ، ليبلغ غريليش الذي تفرد به كيبا ، وسدد كرة أرضية أبعدها الحارس الإسباني ببراعة إلى ركنية مرت كرة قوية فوق العارضة.
في الشوط الثاني مرت كرة كوفاتشيتش لوكاكو في الدقيقة 47 ، متفردة لإيدرسون وسددت كرة أهدى بها إردسون ، ثم تبعها زياش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ، مرت فوق العارضة ، ثم سدد ألونسو كرة قوية. كرة من خارج المنطقة في الدقيقة 49 مرت من المرمى.
وتلقى السيتي خطأ من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 62 نفذها دي بروين الذي سدد كرة مباشرة أرسلها كيبا إلى ركنية. المباراة في الدقيقة 70.
وكاد أصحاب الأرض أن يضيفوا الهدف الثاني في الدقيقة 84 ، بعد أن سدد سترلينج الكرة إلى فودين على حدود المنطقة ، وسدد الأخير كرة مباشرة مرت فوق العارضة ، لينتهي المباراة بالتقدم 1. 0 انتصار لمانشستر سيتي.

تم نقل المقال من موقع يلا سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : مانشستر سيتي يصعق تشيلسي ويغرد بعيداً في الصدارة من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى