هل يلحق أحمد فتوح بمباراة مصر والسودان؟

احمد فتوح واكرم توفيق

سبورت 360 – وأكدت الصحافة المصرية أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك والمنتخب المصري لن يكون في مباراة الفراعنة المقبلة ضد السودان في اليوم الأخير من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

غياب أحمد فتوح عن مباراة مصر والسودان

وتشارك مصر في بطولة أمم إفريقيا بالمجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

وأصيب أحمد فتوح بشد عضلي خلال مشاركته في مباراة نيجيريا بالدور الأول للمجموعة الرابعة التي انتهت بخسارة الفراعنة أمام النسور بهدف نظيف.

وتأكد غياب فتوح عن مباراة مصر والسودان في الدور الثالث ، الأربعاء المقبل ، بسبب حاجته للراحة لمدة 10 أيام على الأقل بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.

رياضة 360. قصص

وسيضم كارلوس كيروش مدرب مصر أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر في مباراتي مصر المقبلة ضد غينيا بيساو والسودان بعد إصابة أحمد فتوح.

وستلتقي مصر مع غينيا بيساو في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية يوم السبت في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتتطلع مصر للفوز على غينيا في مباراة اليوم لتحافظ على آمالها في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة إفريقيا ، فيما تقام مباراة الدور الأخير ضد السودان يوم الأربعاء 19 يناير.

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : هل يلحق أحمد فتوح بمباراة مصر والسودان? من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى