5 أرقام مثيرة على هامش فوز مانشستر سيتي على تشيلسي

نجولو كانتي – تشيلسي – فيل فودين – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذه المرة كان تشيلسي هو الضحية ، حيث سقط الأخير على ملعب الاتحاد بهدف نظيف ، خلال المباراة بين الفريقين في إطار اليوم 22.

سيطر مانشستر سيتي على المباراة معظم الوقت ، وأخذ أكبر قدر من المبادرة نحو الهدف ، حتى تمكن أخيرًا من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 70.

وسع المواطنون الفجوة إلى وصيف البطل تشيلسي إلى 13 نقطة وهم أقرب من أي وقت مضى للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. كما حقق انتصاره الثاني عشر على التوالي.

يواصل مانشستر سيتي تحطيم الأرقام القياسية

** حافظ الحارس إيدرسون على نظافة شباكه في 50٪ من المباريات التي خاضها لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليصبح أول حارس مرمى يلعب أكثر من 100 مباراة ويصل إلى هذه النسبة. موضحا أنه لعب 166 مباراة وخرج بشباك نظيفة في 83 منها.

رياضة 360. قصص

** أصبح مانشستر سيتي الفريق التاسع الذي يحقق 12 انتصاراً متتالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز. الشيء المثير للاهتمام هو أن السيتي حقق هذا الإنجاز 4 مرات ، كل ذلك تحت إشراف المدير الفني بيب جوارديولا.

** سجل كيفن دي بروين اليوم الهدف 21 في الدوري الإنجليزي الممتاز من خارج منطقة الجزاء ، وهو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف من خارج المنطقة منذ موسمه الأول 2015-2016.

** سجل دي بروين هدفه الخامس في مرمى ناديه السابق تشيلسي ، ليصبح اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب معه سابقًا.

** فشل تشيلسي في تسديد أي كرة في الشوط الأول بأكمله سواء داخل الأشغال الخشبية أو خارجه وهي المرة الأولى منذ وصول المدرب الألماني توماس توخيل.

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : 5 أرقام مثيرة على هامش فوز مانشستر سيتي على تشيلسي من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى