توخيل: هذه كانت مشكلتنا، وكنا نستحق التعادل

ظهر توماس توخيل مدرب تشيلسي في تصريحات صحفية ، بعد خسارته 1-0 أمام مانشستر سيتي ، في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب “نتيجة مثل هذه يمكن أن تحدث ، لكننا استحقنا التعادل ، ولم نسمح بفرص كبيرة – مجرد خطأ كبير في الشوط الأول ، لكننا لم نكن تحت ضغط كبير”.

“من حيث الأداء كان جيدًا ، من منطلق الالتزام أتفق تمامًا مع الأداء ، فزنا بمباريات مثل هذه ضد مانشستر سيتي ويبدو الأمر مختلفًا تمامًا ، لكن هذا ما هو عليه”.

“كان لدينا ثمانية أو تسعة هجمات ولم تكن هناك أي لمسات في منطقة الجزاء. كان الأمر ببساطة عدم الدقة والافتقار إلى الهدوء. على مستوى مثل هذا ، فقدنا العديد من الكرات بسهولة بالغة. لقد كانت مشكلة كبيرة في فريقنا. لعبة اليوم “.

وتابع: “مررنا باللحظات التي قاتلنا فيها ، ولكن ليس بنفس القوة التي كانت عليها في المباراة الأولى. في الشوط الأول يمكننا تقديم أفضل بكثير مما فعلناه ، وخلق فرص أفضل مع سيطرة أفضل على الكرة”.

وأضاف: “لوكاكو? أحيانًا يضطر إلى خدمة نفسه ، فقد الكرة كثيرًا وأضاع فرصًا حقيقية. نريد أن نخدمه ، لكنه جزء من الفريق. الأداء في الهجوم في الشوط الأول لم يكن كذلك. جيد ، وكان بإمكاننا جعله أفضل مما فعلناه “.

وختم: “المنافسة على اللقب? لن نستسلم ، لكن إذا واصل مانشستر سيتي الفوز في كل مباراة فلن يتمكن أحد من اللحاق بهم”.

تم نقل المقال من موقع يلا سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : توخيل: هذه كانت مشكلتنا، وكنا نستحق التعادل من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى