توخيل يكشف الشيء الذي عانى منه تشيلسي أمام مانشستر سيتي

توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – يرى المدرب الألماني توماس توخيل تشيلسي، أن البلوز عانى من نقص الدقة ضده مدينة مانشستر، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهت قمة اليوم الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وتشيلسي ، بفوز المواطنين بهدف نظيف ، على ملعب الاتحاد ، مساء السبت.

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة “نتيجة مثل هذه يمكن أن تحدث ، استحقنا التعادل ، ولم نسمح بفرص كبيرة ، خطأ كبير واحد فقط في الشوط الأول ، لكننا لم نكن تحت ضغط كبير”.

مانشستر سيتي - تشيلسي - الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي – تشيلسي – الدوري الإنجليزي الممتاز

توخيل: عانى تشيلسي من نقص الدقة في مواجهة مانشستر سيتي

رياضة 360. قصص

“من حيث الأداء ، كان جيدًا ، من حيث الالتزام ، أنا أتفق تمامًا مع المستوى. لقد فزنا بمباريات مثل هذه ضد مانشستر سيتي ، وهذا يبدو مختلفًا تمامًا ، لكن هذا هو الحال.”

وتابع: “خضنا ثمانية أو تسعة تحولات هجومية ، ولم تكن هناك لمسات في منطقة الجزاء ، كان الأمر مجرد افتقار إلى الدقة ، بمستوى مثل هذا فقدنا الكثير من الكرات بسهولة بالغة ، وكانت هذه مشكلة كبيرة في أسلوبنا. اليوم.”

وتابع: “مررنا بلحظات عانينا فيها ، لكن ليس أقوى مما حدث في المباراة الأولى. في الشوط الأول كان بإمكاننا أن نقدم أداءً أفضل ، وخلقنا فرصًا أفضل ، وسيطرة أفضل على الكرة”.

عن روميلو لوكاكو: “في بعض الأحيان يجب عليه الإرسال ، فقد الكرة كثيرًا ، كانت لديه فرصة رائعة ، بالطبع نريد خدمته ، لكنه جزء من الفريق ، من حيث الأداء الهجومي في الشوط الأول ، يمكننا أن نفعل الكثير “.

وعن السباق على لقب الدوري الإنجليزي: “هذا السؤال ليس لي للإجابة عليه ، فلن نستسلم ، لكن إذا استمر مان سيتي في الفوز بكل مباراة ، فلن يتمكن أحد من اللحاق بالركب”.

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : توخيل يكشف الشيء الذي عانى منه تشيلسي أمام مانشستر سيتي من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى