دي بروين يوضح أسباب صعوبة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

كيفين دي بروين – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – وأوضح لاعب الوسط البلجيكي الدولي كيفين دي بروين مدينة مانشستر اللغة الإنجليزية ، أسباب صعوبة المباراة تشيلسيعلى الرغم من الفوز.

تغلب مانشستر سيتي على عقبة ضيفه تشيلسي ، بهدف واحد ، في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي ، مساء اليوم السبت ، على ملعب الاتحاد.

وقال دي بروين في تعليقات: “لقد كانت مباراة رائعة ، لقد جاؤوا إلى هنا بخطة جيدة ، وكانوا جيدين من الناحية الدفاعية ، لكننا لعبنا مباراة جيدة ، ومن الجيد التسجيل ، لقد كان هدفًا مهمًا لأنه كان الوحيد”. . بعد المباراة نعلم أننا إذا فزنا سنوسع الفجوة “.

دي بروين رغم فوزه على مانشستر سيتي: من الصعب دائمًا اللعب ضد تشيلسي

“لقد كنا في هذا الموقف من قبل ، يمكن أن تتغير الأشياء ، ويمكن أن يتغير الزخم ، وكان الفريق يركز على ما يمكننا القيام به اليوم.”

رياضة 360. قصص

وتابع: “هربت من نجولو كانتي في الوقت المناسب ، كنت أبحث في الفضاء ، كانوا يتراجعون ، ووجدت الزاوية وعملت بشكل مثالي.”

وتابع: “من الصعب دائمًا اللعب ضدهم (تشيلسي) ، فهم يلعبون بشكل دفاعي ، ويعرفون ما يفعلونه وعليك التحلي بالصبر ، لقد لعبنا المباراة التي كان علينا أن نلعبها ، وفعلنا ما كان علينا القيام به. . “

وتابع: “يمكنهم أن يشكلوا تهديدًا ، كانت مباراة صعبة ، عاد لاعبو الفريقين من الإصابة بفيروس كورونا ولم يتدربوا كثيرًا”.

حول السباق على اللقب: “تشيلسي يجب أن يكون مثاليًا تقريبًا ، هناك فريق آخر هناك (ليفربول) ، لذلك يجب أن نحافظ على الزخم ، ونفوز في كل مباراة.”

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : دي بروين يوضح أسباب صعوبة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى