أخبار مانشستر يونايتد: لماذا غاب رونالدو عن لقاء مانشستر يونايتد وأستون فيلا؟ رانجنيك يُجيب

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

رياضة 360- افتقدت كريستيانو رونالدو ، النجم مانشستر يونايتدحول فريقه الذي يلعب حاليًا مع أستون فيلا في المسابقات الدوري الممتاز.

تمكن يونايتد من بدء المباراة بقوة بعد تسجيله هدفًا عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة السادسة ، وجاء الهدف بفضل خطأ فادح من الحارس المحلي إيميليانو مارتينيز.

مشكلة عضلية تبعد رونالدو عن مباراة يونايتد وأستون فيلا

قال رانجنيك في تصريحات سبقت المباراة صحيفة ماركا الاسبانية،: “رونالدو ليس في التشكيلة لنفس السبب الذي غاب عن وجه أستون فيلا في الكأس يوم الإثنين الماضي”.

وتابع: “أمس قبل التدريب كنت ما زلت أعاني من بعض المشاكل في عضلات الفخذ ، وفي ذلك الوقت قررنا عدم المشاركة في التدريبات”.

رياضة 360. قصص

وأضاف مدرب يونايتد “بعد التدريب تحدثت معه مرة أخرى وبعد ذلك قررت أنه لن يكون هناك فائدة من اصطحابه في رحلة إلى فيلا بارك بينما لا يزال يعاني”.

“آمل أن أتمكن من مواجهة برينتفورد في الدوري يوم الأربعاء”.

وصل رونالدو إلى يونايتد في أغسطس الماضي قادما من يوفنتوس ، ومنذ ذلك الحين ظهر مع الفريق في 21 مباراة ، وسجل 14 هدفا وسجل 3 ضد زملائه.

أنظر أيضا

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب



تم نقل المقال من موقع سبورت 360 ويمكنك الانتقال الى المقال : أخبار مانشستر يونايتد: لماذا غاب رونالدو عن لقاء مانشستر يونايتد وأستون فيلا? رانجنيك يُجيب من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى