إنزاجي: علينا التخلص من هذا الأمر، ولن أتحدث عن ديبالا

ظهر سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة أتلانتا ، الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي ، على ملعب “جويس”.

قال المدرب: “فزنا بكأس السوبر الإيطالي? لقد استحقنا ذلك. لقد كانت لحظة رائعة مع جماهيرنا ، لكن الآن هذه الكأس في الماضي بالفعل. دعونا نتخلص من نشوة الفوز بالسوبر لأن مباراة الغد معقدة. “

وأضاف: “قام جاسبريني بعمل رائع بينما تطورت كرة القدم في أتالانتا على مر السنين وأصبح ملء الملعب في الوقت المناسب أمرًا مهمًا بشكل متزايد”.

وأضاف: “ستكون مباراة جسدية وبوتيرة عالية جدا. من الجيد مواجهة مثل هذا الخصم. أتالانتا في المركز الرابع وهم يتحسنون باستمرار. مباراة الغد حاسمة في السباق على اللقب”.

وأضاف: “إنتر مهتم بالتعاقد مع باولو ديبالا? لقد قرأت وسمعت أشياء لكني لا أحب الحديث عن لاعبين من فرق أخرى ، أنا فخور باللاعبين الذين أملك”.

“نحن نعلم أنه ضد أتالانتا وبعض الفرق ، عليك الفوز بالعديد من التحديات الفردية والحفاظ على تركيزك ، وعلينا أن نعرف كيف نعاني وأن نكون قادرين على ترك الفوز في السوبر الإيطالي وراءنا”.

واختتم: “موقفك من ميركاتو الشتاء? أنا على اتصال دائم بالرئيس ، ويعمل ماروتا وأوسيليو وباكين على مدار الساعة. نرى أنهم جميعًا يحاولون تحسين الفريق ، وإذا كان هناك فرصة سنكون مستعدين “.

تم نقل المقال من موقع يلا سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : إنزاجي: علينا التخلص من هذا الأمر، ولن أتحدث عن ديبالا من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى