كورتوا: جائعون للفوز بكأس السوبر، ومن يقول هذا الأمر مخطىء

ظهر حارس مرمى ريال مدريد تيبوت كورتوا في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الغد ضد أتلتيك بلباو ، في نهائي كأس السوبر الإسباني ، على ملعب الملك فهد الدولي.

بدأ حديثه: “لدينا العديد من اللاعبين الذين لعبوا العديد من النهائيات ، وهذه التجربة ستساعدنا على الفوز بالنهائي. سيكون الأمر صعبًا ، لكن بسبب كفاءتنا نأمل في الفوز”.

وأضاف: “لا أعتقد أننا نلعب بالرجوع ، فنحن نمتلك الكرة عندما يتعين علينا الحصول على الكرة ، نحن ندافع أيضًا ، وأحيانًا نبدأ من الخلف ، ثم هناك مباريات مثل الكلاسيكو حيث تدافع أكثر. “

وأضاف: “ملك اللاعبين المتميزين في الهجوم مثل فينيسيوس وأسينسيو ورودريجو وكريم ، ويمكننا إيذاء أي خصم معهم. إنهم مخطئون إذا قالوا إننا نلعب فقط بالضربات. نعرف كيف نفعل كل شيء”.

وأضاف: “أنشيلوتي يعرف كيف يحفزنا ، ونريد الفوز ، وعلينا تحفيز أنفسنا لأننا نعلم أننا نلعب من أجل كرة القدم ، ونحن متعطشون للفوز. على المدرب أن يرفع الفريق بشكل جيد وهذا ما يفعله المدرب. يفعل “.

وتابع: “الكرات السريعة هي المفتاح ، يمكنك تسديد ركلة حرة من أي مكان وإحراز الأهداف. هذا العام قمنا بتغيير طريقة جلوسنا في الركلة الركنية وعلينا التكيف.”

وأضاف: “نعرف الخصم جيدًا ، لأننا لعبنا 3 مباريات ضده مؤخرًا ، لكن كل مباراة مختلفة. غدًا قد يكون الأمر مختلفًا تمامًا ، تمامًا مثل إلتشي في الكأس وفي الدوري ، نركز على كل مباراة”.

وبين: “عندما تصل إلى النهائي ، لا يهم من تلعب ضده ، فهم يستحقون أن يكونوا هنا ، لذلك نحن مستعدون للعب ضد أي خصم. إنهم أقوياء ونعرف ذلك ، الساحة رائعة وهنا جو جيد ونأمل الفوز “.

وأضاف: “هازارد يتدرب بشكل جيد ، المدرب يتخذ القرارات ، فينيسيوس يحتل الجناح الأيسر ومن ناحية أخرى هناك العديد من اللاعبين ، لقد أظهر أنه موجود ، وأنه يريد المساعدة إذا لعب. غدا يعطي 100٪ “.

وتابع: “فينيسيوس أصبح واثقا في نفسه ، احتاج إلى تسجيل الأهداف وأن يكون حرا عقليا. في التدريبات سجل الأهداف ، فعل ذلك العام الماضي مع زيدان. يستمع لكريم ويعطيه النصيحة ، يساعدنا الكثير “.

وختم: “أنا سعيد بالمدافعين لدينا ، لدينا لاعبون رائعون ناتشو وألابا وميليتاو ، يمكنكم أن تروا أننا استقبلنا بعض الأهداف وندافع بشكل جيد هذا الموسم ، وآمل أن نفوز غدًا”.

تم نقل المقال من موقع يلا سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : كورتوا: جائعون للفوز بكأس السوبر، ومن يقول هذا الأمر مخطىء من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى