اخبار الاهلي المصري | موسيماني ينتقد غيابه عن المرشحين في ذا بيست: محمد صلاح لم يفز.. فمن نحن

انتقد بيتسو موسيمان ، مدرب النادي الأهلي ، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ردًا على أحد المتابعين الذي استنكر غيابه عن القائمة النهائية للمدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في جوائز “الأفضل”.

أعلن الفيفا أن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وتوماس توخيل مدرب تشيلسي سيتنافسون على لقب أفضل مدرب لعام 2021.

وعلق أحد المتابعين على تويتر: “لماذا لا يسمونه أفضل مدرب في أوروبا? أعني ، يجب أن يكون بيتسو موسيماني من بين المرشحين.

ونقل موسيماني عن تويتر رده: “للأسف نحن من القارة الخطأ ، استسلمنا لأوروبا ، إذا تمكن ساديو ماني ومحمد صلاح من الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية ، وما زلنا لا نملك. لقد فعل. فاز بجوائز عالمية أو أوروبية ، من نحن? عارض صامويل إيتو وستيرلنج ، لكن من يهتم? “

توج موسيماني بلقبين الأهلي لدوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الأفريقي وكأس مصر والبرونزية في كأس العالم للأندية عام 2021.

وقاد مانشيني المنتخب الإيطالي للفوز بكأس أمم أوروبا “يورو 2020” بعد فوزه على إنجلترا في “ويمبلي”.

تم تسمية توخيل في أعقاب عامه الأول المثير للإعجاب في ستامفورد بريدج ، بعد أن قاد تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا ثم كأس السوبر ، فضلاً عن اختياره أفضل مدرب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لهذا العام.

قاد جوارديولا مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المثير للاهتمام أن لاعب ليفربول المصري محمد صلاح رشح في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب ، إلى جانب ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار الاهلي المصري | موسيماني ينتقد غيابه عن المرشحين في ذا بيست: محمد صلاح لم يفز.. فمن نحن من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى