اخبار الزمالك | ميدو: لو عاد بي الزمن لفعلت مثل محمد صلاح.. كنت غبيًا وعنيدًا

وتحدث أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ، عن فترة احترافه في الدوري الفرنسي ، مشيرًا إلى أنه إذا عاد بالزمن إلى الوراء فإنه سيتوجه إلى طبيب نفسي بسبب توتره الشديد.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “عندما أتيحت لي فرصة التحول إلى الاحتراف ، اتخذت القرار ولم أتردد ، ذهبت إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وجلست معهم. وشاركت معهم في مباراتين وديتين مع الفريق الرديف وكان عمري في ذلك الوقت 16 “.

وتابع: “طلبوا مني توقيع عقود ، لكن نظام الإقامة في الملاعب المغلقة ، وسيكون كل 3 لاعبين في غرفة واحدة ، وكنت سأبقى في هذه المحكمة حتى أبلغ 18 عامًا ، لكنني ذاقت ( حلاوة) اللعب في الفريق الأول مع الزمالك “.

وأوضح: “عندما كنت صغيرًا كنت غبيًا جدًا ، عندما كنت جالسًا وظهري لمباراة ، وكأن أحدًا (قتل رجلاً ميتًا) كان يمكن أن يضرب أحدًا أثناء التدريب في اليوم الثاني”.

شاهدي أيضاً .. ميدو: تنظيم دورات في رمضان أفضل من بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون

وتابع: “كنت عنيدًا وعصبيًا للغاية ، وهذا سبب لي الكثير من المشاكل في الأندية التي كنت فيها. لا أقبل فكرة العودة إلى الجلوس”.

وختم: “أتمنى لو عاد الوقت لأجلب الطبيب النفسي الرياضي محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب المصري مع طبيب نفسي يعمل على تنمية عقليته”.



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار الزمالك | ميدو: لو عاد بي الزمن لفعلت مثل محمد صلاح.. كنت غبيًا وعنيدًا من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى