اخبار ليفربول | كلوب: آرسنال دافع ضدنا بشكل قوي.. وكان على ليفربول اللعب بشراسة أكثر

اعترف الألماني يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، أن فريقه لم يلعب بأفضل طريقة أمام أرسنال في كأس الدوري الإنجليزي.

وتعادل أرسنال رغم قلة الأرقام مع ليفربول بدون هدف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، مساء الخميس ، على ملعب “أنفيلد” ، في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو.

شاهد الملخص مباراة ليفربول ترسانة

عندما سئل: “هل دفاعهم صعب عليك?” ، أجاب: “نعم ، لقد دافعوا بشكل لا تشوبه شائبة وتوقعنا ذلك. بالنسبة لنا لعبنا بشكل جيد في المباراة وتمكنا من القيام بأشياء جيدة ، لقد امتلك الكرة بشكل جيد و يسيطر على اللعبة “.

وأضاف ، في تصريحات لشبكة قطر الرياضية “beIN”: “لم ننجح في التمرير وكان علينا أن نلعب بقوة أكبر ، لكن ذلك لم يحدث ، كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل”.

وتابع: “كان يجب أن نكون أفضل لكن الأمور لم تنته بعد. هذه هي المباراة الأولى. أرسنال تعادل هنا وسنرى ما سيحدث في مباراة الإياب”.

اقرأ ايضا .. أرتيتا بعد تعادل أرسنال مع ليفربول: أظهرنا أننا مقاتلون

وأوضح: “الأمور لم تحسم بعد ، الآن لدينا مباراة مهمة يوم الأحد ، ثم سنستعد لمباراة الخميس أمام أرسنال”.

وردا على سؤال “ليفربول لم يخلق الكثير من الفرص اليوم ، هل فوجئت?” قال: “لست متفاجئًا ، لكن علينا التفكير في كل شيء ، والتفكير في اللاعبين الذين لعبوا اليوم ، واليوم كما قلت. لست سعيدًا بالأداء ، كان علينا التسجيل لكن اليوم لم نستطع” إذا لم نفعل ذلك ، كان بإمكاننا استقبال الأهداف لكننا تعاملنا بشكل جيد “.

واختتم تصريحاته بالقول: “الآن هذه هي المباراة الأولى التي لعبناها ، كان بإمكاننا لعب مباراة واحدة فقط وليس اثنتين ، وفي رأيي يجب تقليل عدد مباريات الموسم. نلعب كثيرًا. المباريات ، ولكن في النهاية اللاعبين ليسوا مستعدين بعد “.

مصدر



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار ليفربول | كلوب: آرسنال دافع ضدنا بشكل قوي.. وكان على ليفربول اللعب بشراسة أكثر من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى