اخبار ليفربول | كلوب: سنتعلم من أخطاءنا أمام آرسنال.. وما فعلناه يحدث لأول مرة في التاريخ

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه سيتعلم من الأخطاء التي ارتكبت ضد أرسنال في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

سقط ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام أرسنال ، رغم النقص العددي في تصنيف ارسنال ، في المباراة بين الفريقين ، الليلة الماضية ، الخميس ، على “أنفيلد” ، مع ذهاب كأس كاراباو.

شاهد الملخص مباراة ليفربول ترسانة

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس نيوز بعد المباراة: “اعتقدت أننا بدأنا بشكل جيد حقًا ، لقد أحببت ذلك وكانت هذه هي الطريقة التي أردت أن أبدأ بها”.

وأضاف: “كنا نفضل تسجيل هدف بدلاً من مواجهة فريق يلعب بعشرة لاعبين ، منذ تلك اللحظة بدا أننا كنا تحت ضغط للتسجيل ، وكان علينا تغيير شكلنا لأسباب واضحة”.

وتابع: “في الشوط الثاني أجرينا بعض التغييرات ، اعتقدت أنها كانت أفضل ولدينا مواقف واضحة ، لكنها لم تكن كافية”.

وتابع: “نلعب على أرضنا وخارجها ، الآن نتيجة الشوط الأول 0-0 ، وأعتقد أن لدينا فرصًا في مباراة الإياب”.

وأضاف: “بعد الطرد تغير كل شيء ، غيروا أسلوبهم وأصبحت المباراة أكثر صعوبة ، قبل أن يكون لديهم أربعة مهاجمين وكانت الأمور صعبة علينا أيضًا. المشكلة أنه بعد الطرد لم نكن سعداء”.

وتابع: “لقد مررنا ببعض اللحظات الجيدة ، لكننا فقط قمنا بمحاولة مباشرة على المرمى. هذه ليست الطريقة التي نريد اللعب بها ، لكننا سنتعلم من هذه المباراة وسنستخدمها. علينا التعامل مع الحالات أفضل قليلاً ، نريد لاعبي خط وسط ذوي مواقع حساسة وعلينا أن نكون أكثر جرأة ، لكننا مقتنعون. “ما نفعله أكثر أو أقل”.

اقرأ ايضا .. كلوب يرفض الحديث عن عقد محمد صلاح ويسأل: أخبرني بفريق لن يفشل مع ماني

وأضاف: “لا أعتقد أنك رأيت ذلك لأول مرة في تاريخ كرة القدم ، لكن أشياء من هذا القبيل لأسباب واضحة اضطررنا إلى تغيير التشكيلة في مباراة الليلة. اتخذنا بعض القرارات السيئة بعد طردنا ، نحن كنا مندفعين ، كنا تحت الضغط ولا معنى لذلك “.

واعترف: “لم نتمكن من خلق الفرص الكافية. كان من الصعب اللعب أمام 10 لاعبين ، لكننا سنحاول التركيز على مباراة الخميس المقبل”.

وتابع: “ليس لدي أي فكرة عما سيفعله آرسنال عندما نواجهه يوم الخميس ، سنراه ، لكن في الوقت الحالي في ذهني فقط مباراة برينتفورد”.

وختم تصريحاته بالقول: “نبدأ يوم الاثنين ، سنفكر في مباراة الخميس أمام أرسنال وما سنفعله هناك ، النتيجة الإجمالية لم تكن جيدة بما فيه الكفاية ، هذه حقيقة هذه المباراة وعلينا قبولها. الآن ومن هنا نبدأ “.



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار ليفربول | كلوب: سنتعلم من أخطاءنا أمام آرسنال.. وما فعلناه يحدث لأول مرة في التاريخ من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى