اخبار ليفربول | كلوب عن تعثر ليفربول أمام آرسنال: عانينا من قبل في وجود محمد صلاح وماني

عاد يورغن كلوب مدرب ليفربول للحديث عن تأثير فريقه في ظل غياب الثلاثي الأفريقي نابي كيتا ومحمد صلاح وساديو ماني ، خاصة الثنائي الأخير ، عقب غياب فريقه عن أرسنال في كأس الرابطة.

وسقط ليفربول أمس في فخ التعادل السلبي أمام أرسنال ، رغم النقص العددي في صفوف المدفعجية ، في مباراة الفريقين ، على ملعب أنفيلد ، في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برينتفورد: “كان واضحًا تمامًا أنني سأُسأل عن ساديو ماني ومحمد صلاح بعد أن لم نسجل هدفًا الليلة الماضية”.

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي يمكن أن يمنع هذه الأسئلة هو التسجيل ، هذا هو وضعنا الآن ، مو وساديو ليسا هنا وهما لاعبان من الطراز العالمي”.

وتابع: “هل نفتقدهم? الجواب نعم ، واجهنا بعض الصعوبات أمام أرسنال ، لكن بصراحة أمس لم تكن المرة الأولى التي نعاني فيها ضد عشرة لاعبين ، كانت هناك مباريات عانينا فيها ضد عشرة لاعبين مع صلاح وماني “.

اقرأ ايضا .. ميرسون عن تعادل ليفربول مع أرسنال: لو لعب محمد صلاح وماني لكانت الأمور مختلفة

وتابع: “بالأمس لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في بعض اللحظات ، لكن هذا لا علاقة له بغياب بعض اللاعبين ، إنه يتعلق بكيفية تقديمنا بشكل أفضل مع الفريق”.

وأضاف: “لا يوجد شيء سيء يمكن قوله عن صلاح وماني ، لاعبان رائعين ، لكن بالأمس لم نفتقر إلى السرعة ، لم تكن هذه هي المشكلة لأن أرسنال كان يدافع بعمق ، فأين يمكننا الركض? علينا بناء اللعبة مثلما فعلنا بالأمس في بداية المباراة “.

وختم تصريحاته بالقول: “نحن واضحون للجميع ، صلاح وماني غير موجودين ، إنهما لاعبان رائعان ونحن نفتقدهما”.



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار ليفربول | كلوب عن تعثر ليفربول أمام آرسنال: عانينا من قبل في وجود محمد صلاح وماني من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى