اخبار يوفنتوس | ديبالا يضع مانشستر يونايتد وتوتنهام في حالة تأهب

ويتطلع مانشستر يونايتد وتوتنهام لاستغلال موقف الأرجنتيني باولو ديبالا من تجديد العقد مع يوفنتوس ، بعد التطورات الأخيرة في المفاوضات.

ولم يتوصل يوفنتوس إلى اتفاق مع ديبالا ، وأكدت الأنباء الأرجنتينية مؤخرًا أن طريقة التفاوض أزعجت نجم يوفنتوس الذي قرر عدم الاستجابة لشروط السيدة العجوز.

ينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي ، واللاعب الآن حر في التفاوض مع أي ناد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، أن الوضع الحالي لديبالا وضع مسئولين من مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في حالة تأهب قصوى ، بينما سبق ربط برشلونة بالمهاجم.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا جاهز للاستماع إلى عروض الأندية في الخارج في ضوء الانتقال الصيفي.

وخاض ديبالا 20 مباراة في جميع مسابقات يوفنتوس هذا الموسم وأحرز تسعة أهداف لكنه يعاني أيضًا من إصابة عضلية.

اقترب مانشستر يونايتد من قبول صفقة تبادل ديبالا في عام 2019 ، والتي كانت ستشهد انضمام روميلو لوكاكو إلى يوفنتوس ، لكن الأرجنتيني ظل في يوفنتوس.

قد يخسر الشياطين الحمر أنتوني مارسيال وإدينسون كافاني هذا الصيف ، لذلك سيكون على يقين من إضافة تعزيزات في الهجوم.

كان توتنهام قريبًا أيضًا من توقيع ديبالا منذ ثلاث سنوات ، ويقال إنه قبل صفقة بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني مع يوفنتوس ، لكنه فشل في تجاوزها لأسباب مالية.

من المرجح أن يكون مستقبل هاري كين موضع تكهنات شديدة مرة أخرى هذا الصيف وسيرغب توتنهام في الحصول على بديل في الهجوم إذا غادر المنتخب الإنجليزي الدولي.



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار يوفنتوس | ديبالا يضع مانشستر يونايتد وتوتنهام في حالة تأهب من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى