اخبار الزمالك | كارتيرون يُعلق على إهدار أوباما ركلة جزاء أمام إنبي ويصرح: مصطفى فتحي مستمر معنا

علق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، على مباراة نادي الزمالك ضد إنبي ، في كأس الرابطة.

تعادل الزمالك وإنبي سلبيا ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الجمعة ، في الجولة الأولى من الجولة الثالثة للبطولة المحلية الجديدة.

وقال كارتيرون خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “النتيجة ضد إنبي منطقية ، لأننا قدمنا ​​أداءً متوسطًا ولم نوفر الكثير من الفرص في المباراة ، وآمل أن يتحسن المستوى في المباريات المقبلة بالبطولة”. . بعد المباراة.

وتابع: “إذا لم يشارك أي لاعب اليوم فسيتم الحديث عن رحيله ولن نجد أحدا يلعب الزمالك لأن النقاش حول رحيل اللاعبين مستمر”.

وتابع: “مصطفى فتحي لاعب موهوب وجيد وروح عالية لكنه لم يكن بمستواه اليوم مع الزمالك ولا يزال معنا حتى الآن في الفريق”.

شاهد أيضاً .. حلمي طولان: الحمد لله لم نخسر أمام الزمالك اليوم

وأضاف: “هدفنا الوصول إلى الدوري ، لكن هناك ميزة أخرى للاعبين الذين لا يشاركون في الدوري ، وهي فرصة المشاركة في مباريات كأس الدوري ، وهدفنا دائمًا تحقيق أي بطولة نشارك فيها. في. “

وتابع: “أوباما ومصطفى فتحي زوجان مهمان في الزمالك ، ومن الطبيعي أن يبدأ الثنائي مباراة اليوم وتتاح لهما فرصة المشاركة”.

وأوضح: “رزاق سيسي لاعب مهم للغاية ، لكنه ليس جاهزًا بنسبة 100٪ بسبب فترة عودته الطويلة من الإصابة ، لذا فهو لم يشارك في التشكيلة الأساسية اليوم”.

وختم: “هناك اتفاق على اللاعبين لدفع الغرامات وقبل كل مباراة قدمت الترتيب .. طبيعي أن يكون زيزو ​​رقم 1 يليه أشرف بن شرقي ويوسف أوباما ويغيب زيزو ​​وبن شرقي ، لذا كان أوباما رقم 1 في تنفيذ ركلات الجزاء “.

مصدر



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار الزمالك | كارتيرون يُعلق على إهدار أوباما ركلة جزاء أمام إنبي ويصرح: مصطفى فتحي مستمر معنا من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى