برشلونة ينسحب من صفقة موراتا.. والسبب قد يكون هالاند!

قررت إدارة برشلونة إغلاق صفقة ألفارو موراتا من يوفنتوس ، بسبب رفض الاستثمار في لاعب ليس “الخطة أ” للنادي حاليًا.

ظهرت الأنباء التي ربطت برشلونة بتوقيع موراتا قبل أسابيع ، حيث زعمت بعض الصحف أن هناك بالفعل اتفاق بين النادي واللاعب.

لكن الأزمة الأكبر ظلت في التوصل إلى اتفاق مع نادي موراتا ، أتلتيكو مدريد ، أو ناديه المعار له في نهاية الموسم ، يوفنتوس.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” من مصادرها الداخلية في برشلونة أن فكرة التعاقد مع موراتا انتهت وأن الفريق الكتالوني لن يحاول بعد الآن جلب الدولي الإسباني إلى كامب نو.

كانت المعايير التي يريد أتليتكو ​​مدريد من خلالها قبول فكرة انتقال موراتا إلى برشلونة ، والتي تتضمن جمع 40 مليون يورو من خليفته ، أحد الأسباب الرئيسية لانسحاب البلوجرانا من الاتفاقية.

برشلونة يتنافس مع إنتر وكونتي على ضم ديبالا

هذا بالإضافة إلى حقيقة أن هندسة العملية معقدة للغاية ، حيث لا يريد يوفنتوس التخلي عن موراتا إلا إذا وجدوا بديلاً له.

بالنسبة لبرشلونة الفكرة واضحة ، لا يوجد ضخ للمال في الظروف الاقتصادية الحالية إلا في لاعب من الطراز العالمي يمثل الخطة الأساسية للنادي.

الفكرة الحالية لإدارة جوان لابورتا من شأنها أن تعزز شائعات “توفير المال” قدر الإمكان حتى تتمكن من التوقيع مع إيرلينج هالاند الصيف المقبل.

لن يخسر برشلونة الكثير بالانتظار ستة أشهر للحفاظ على مركزه في المقدمة في ضوء عودة أنسو فاتي وممفيس ديباي من الإصابة ، مع تعاقد النادي مع فيران توريس من مانشستر سيتي.

أما بالنسبة لموراتا ، فسيتعين عليه الآن البحث عن وجهة جديدة له في الصيف: لا ينوي يوفنتوس الدفع له وسيحاول التعاقد مع مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش أو مهاجم باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي.

تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : برشلونة ينسحب من صفقة موراتا.. والسبب قد يكون هالاند! من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى