اخبار يوفنتوس | أليجري مبررًا حادث انفعاله وواقعة بونوتشي: تم إيقافي مرتين فقط في مسيرتي

كشف ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، عن عودة ليوناردو بونوتشي بعد الاستراحة بسبب إصابة عضلية وعلق على المشاعر الأخيرة له وللاعبه ضد نابولي وإنتر.

وسيعود البيانكونيري إلى أرض الملعب غدا أمام أودينيزي بعد خسارة كأس السوبر الإيطالي أمام إنتر يوم الأربعاء.

وقال اليجري في مؤتمر صحفي “مباراة الغد ستكون مختلفة جدا عن تلك التي لعبناها ضد إنتر.”

وأضاف “سنحتاج إلى الصبر وأن نكون دقيقين فنيا في محاولة لتحسين النتائج التي حققناها حتى الآن ضد الفرق الصغيرة والمتوسطة الحجم”.

وأكد: “الإنتر هم أفضل فريق في الدوري ، هم المتصدرون ، ويواصلون ما فعلوه الموسم الماضي ، والآن هم الأفضل ، وسنرى الموسم المقبل”.

وتابع: “المباريات الرائعة تختلف دائمًا عن غيرها ، علينا أن نفعل شيئًا مختلفًا في المباريات ضد ما يسمى بالأندية الصغيرة. لم نكن الفريق الأكثر حظًا أمام إنتر ، لكن شخصًا ما توقع لنا أيضًا هزيمة كبيرة”.

وتابع: “كان علينا تقديم أداء أفضل في اللحظة الحاسمة من المباراة ، لذا بعد أخذ زمام المبادرة ، لعب الفريق بشكل جيد أمام إنتر رائع ونحن نأسف للهزيمة ، لكن ذلك لا يغير رأيي في الفريق”.

اقرأ أيضًا .. ميري عن مصير ديبالا: لقد جاء إلينا عندما كان طفلاً وكبر بيدي

وتابع: “غدا ستكون هناك بعض التغييرات منذ أن لعبنا قبل 120 دقيقة قبل يومين ، ولحسن الحظ الجميع بخير باستثناء دانيلو وليوناردو بونوتشي اللذين كانا يعانيان من مشكلة في العضلات وسيعودان بعد الاستراحة”.

وتابع: “لوكا بيليجريني يشعر بالارتياح ويمكنه الرحيل ، خوان كوادرادو يعود بعد الإقصاء ، دي تشيليو لعب مباراة جيدة ضد إنتر ، مثل أليكس ساندرو ، عار على هذا الخطأ الدفاعي (الذي تسبب في هدف سانشيز) لأنه لعب بشكل جيد في. الدفاع ، (الخطأ) يمكن ان يحدث “.

وأضاف أليجري: “تشيسني سيبدأ كحارس مرمى ، ولدي شك في البدء ببيرنارديسكي أو كولوسيفسكي ، فالبدائل ستكون مهمة ، دي ليخت وروجاني سيلعبان في قلب الدفاع”.

وخاض ليوناردو بونوتشي شجارًا على خط التماس مع أحد موظفي إنتر ، بينما تم استبعاد أليجري الأسبوع الماضي بسبب إهانة الحكم في المباراة ضد نابولي: هل يوفنتوس متوتر جدًا الآن?

ورد أليجري بابتسامة: “لقد تم استبعادني مرتين فقط في مسيرتي وسيدفع ليوناردو الغرامة. كان يوفنتوس دائمًا يتصرف باحترام تجاه الحكام. أداء دوفيري أمام إنتر كان ممتازًا”.



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار يوفنتوس | أليجري مبررًا حادث انفعاله وواقعة بونوتشي: تم إيقافي مرتين فقط في مسيرتي من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى