اخبار الاهلي المصري | حسين الشحات يرد على هجوم إبراهيم سعيد ويؤكد: لست حزينًا من عدم الانضمام لمنتخب مصر

علق حسين الشحات لاعب كرة القدم في فريق الأهلي الأول ، على انتقادات إبراهيم سعيد له بأنه كان يجب أن يرحل عن الأحمر.

وقال الشحات في تصريحات متلفزة على قناة إم بي سي مصر: “إبراهيم سعيد كان لاعبا جيدا ولا أستطيع أن أقول أكثر ، لا أجيب على أحد ، فقط النادي والمدير يحدد مستواي”.

وتابع: “إبراهيم سعيد أحبه على الصعيد الشخصي لكني لا أرى ولا أسمع كلام أحد لأن ما يفصلني عن الأهلي وجامو واللاعبين هو أرقامي في الدوريات”.

وأضاف: “انتقادات المحللين غير مناسبة. اللاعبون يكملون بعضهم البعض على أرض الملعب ولا يوجد لاعب يحمل فريقًا كاملاً على كتفيه”.

وأضاف: “لا يوجد لاعب لا يستحق أن يكون في الأهلي ، فالنادي هو الذي يحدد”.

شاهدي أيضاً .. الموسيماني: لا أستطيع أن أعد بالفوز بكأس الدوري .. ويختار نجم مباراة الأهلي والجونة

وأضاف: “لم ألعب بشكل أساسي لأن اللاعبين الذين كانوا يلعبون كانوا يقدمون أداءً جيدًا ، وهي وجهة نظر المدير الفني ، ولا علاقة لي بكون اللاعب أفضل مني”.

ما رأيك في إقصاء أفشة وطارق حامد? أجاب: “إنها وجهة نظر مدرب ، لكن أعتقد أنه كان يجب أن يكونوا في المنتخب الوطني ، لأنهم يؤدون بشكل جيد وهم من بين أفضل اللاعبين في مصر”.

وعن الفشل في الالتحاق بالمنتخب المصري: “لست حزينًا لعدم دخولي للمنتخب الوطني لأنني لم ألعب مع الأهلي وكنت بالفعل على وشك الدخول بعد مباراة السوبر ، لكني تعرضت للإصابة ، وأنا لم أخبر موسيماني برغبتي في المشاركة لأصبح جزءًا من الفريق “.

وحول حقيقة أن صلاح لم يلعب لمصر بنفس أداء ليفربول ، أجاب: “ما يقولونه عن صلاح يقال عن العديد من اللاعبين ، لكن هذا ليس صحيحًا ، كلنا نرى أداء صلاح وحماسه ، ويريد بالتأكيد تقديم شيء ما. لفريق بلاده من أجل الحصول على أفضل لاعب في العالم “.

وتحدث عن مباراة مصر ونيجيريا: “الونش وأحمد حجازي وحمدي أيدوا مباراة مصر ونيجيريا ، حيث كان الخصم في هجوم طيلة المباراة”.

مصدر



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار الاهلي المصري | حسين الشحات يرد على هجوم إبراهيم سعيد ويؤكد: لست حزينًا من عدم الانضمام لمنتخب مصر من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى