بالأرقام – كلاسيكو سيدات ريال مدريد وبرشلونة يتفوق على الرجال

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي ، صباح الجمعة ، استمرار وتيرة مبيعات التذاكر لمباراة الفريق ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا للسيدات ، وبيع 70 ألف تذكرة.

وسيواجه برشلونة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات ، نهاية مارس المقبل.

على الرغم من أن المباراة ستقام في 30 مارس ، بعد ثلاثة أيام فقط من إصدار التذاكر ، تم بيع 70 ألف تذكرة حتى الآن.

تم حجز اليوم الأول من عملية إصدار التذاكر للأعضاء الذين لديهم تذاكر بقيمة 2.5 يورو وعلى مدار اليومين التاليين تم إصدار التذاكر للجمهور وتم بيع 70 ٪ من سعة الملعب.

وتبلغ سعة الملعب الذي ستقام فيه المباراة 99354 مقعدًا ، ووفقًا لإجراءات مكافحة فيروس كورونا ، تقتصر المشاركة على 70٪ من سعة الملعب ، لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” شددت على أن الملعب سيفتحه. تكون ممتلئة في يوم المباراة ، ولهذا السبب يستمر بيع التذاكر.

وفي سياق متصل ، يستعد فريق سيدات برشلونة لمواجهة نظيره ريال مدريد ، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، مساء الأربعاء المقبل.

واجه فريق رجال برشلونة فريق رجال ريال مدريد ، مساء الأربعاء ، في نصف نهائي السوبر الإسباني الذي تستضيفه السعودية ، والذي خسر فيه الفريق الكتالوني ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مصدر

تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : بالأرقام – كلاسيكو سيدات ريال مدريد وبرشلونة يتفوق على الرجال من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى