اخبار الاهلي المصري | حسين الشحات يوضح حقيقة طلبه المساواة مع الشناوي.. وموقف الأهلي من رحيله

كشف حسين الشحات لاعب فريق الأهلي الأول ، عن العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة ، وحقيقة أنه طلب 12 مليون جنيه مقابل تجديد العقد ، مثل محمد الشناوي.

وقال الشحات في تصريحات متلفزة على قناة ام بي سي مصر: “مازال عندي موسم ونصف من عقدي. أسمع الكثير من الشائعات حول رفضي للتجديد. أبلغني الأهلي منذ بداية الموسم الجاري. التجديد ورحبت به من فضلك ولكن لم يفتح معي أحد الملف مرة أخرى.

وأوضح: “اتصل أحد الأندية في تركيا بوكيلي وأخي وأخبرته أن أي عرض يجب أن يمر عبر الأهلي”.

وتابع: “وحصلت على عرض من الحزم السعودي عبر نادر شوقي وشقيقي ، وكان ردي الشخصي أنهم اتصلوا بالنادي ولا أتدخل في هذا الأمر”.

وماذا عن حقيقة أنه طلب 12 مليون جنيه إسترليني مقابل التجديد مثل محمد الشناوي? وقال: “تواصلت مع الإدارة وسألتهم عن رأيهم في العروض وأكدوا لي أنهم سيرفضون العروض وأنني سأبقى ولن أغادر. هذه المحادثة مستمرة منذ 9 أشهر”.

وأضاف: “حتى هذا التاريخ لم يفتح هذا الملف ولم أطالب بالمساواة مع أطول لاعب في الأهلي”.

وعن مباراة الإسماعيلي المقبلة قال: “لأن موسيماني مدرب الأهلي يريد تهدئة اللاعبين وتجربة فرق الشباب ورفع أكثر من لاعب”.

شاهد أيضاً .. الأهلي يواصل تدريبه بلا هوادة ، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

وتابع: “بنسبة كبيرة لن ألعب مباراة الإسماعيلي المقبلة ، لأنه أخبرنا أن الفترة المقبلة ستعتمد على الشباب”.

وتحدث عن محمود كهربا الذي تم إعارته لنادي هاتاي التركي: “إنه قريب مني وشهادتي فيه مجروحة. إنه لاعب رائع. لا أستطيع أن أكون متأكدا إذا كان ذلك غير عادل أم لا. وجهة نظر “المدرب”.

مصدر



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار الاهلي المصري | حسين الشحات يوضح حقيقة طلبه المساواة مع الشناوي.. وموقف الأهلي من رحيله من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى