أحلام ريال مدريد في خطر.. باريس يعرض على مبابي عقد قصير المدى

وبحسب الصحافة ، فإن إدارة باريس سان جيرمان ترفض الاستسلام في محاولاتها إقناع كيليان مبابي لاعب الفريق بتجديد عقده والاستمرار داخل حديقة الأمراء.

ينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ، ولم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد العقد ، على الرغم من ربط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد مجانًا في نهاية الموسم. الموسم. الموسم الحالي.

لكن بحسب ما أوردته صحيفة “آس” الإسبانية ، يستعد باريس سان جيرمان لإعطاء صدمة قوية لإدارة ريال مدريد ، حيث يقترب من اتفاق لتجديد عقده قصير الأمد مع مبابي.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب لا يمانع حاليًا في تجديد عقده مع باريس لمدة عام أو عامين آخرين ، لكنه لن يقرر أي شيء قبل نهاية الموسم الحالي.

من جهتها ، أعربت إدارة باريس سان جيرمان عن تفاؤلها بشأن استمرار مبابي البالغ من العمر 23 عامًا في حديقة الأمراء ، إذ يشعر بالراحة في العاصمة الفرنسية ، وعائلته حاضرة معه. وكذلك أصدقائه.

من جانبها ، تلتزم إدارة ريال مدريد بالهدوء ، وتراقب بهدوء موقف مبابي مع باريس ، ولا تريد إدارة فلورنتينو بيريز الدخول في أي صراع مع إدارة الفريق الفرنسي ، لكن هناك يقينًا أن مبابي سيفعل ذلك. ارتداء القميص الملكي الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في مارس المقبل ، وهدف فريق باريس هو الفوز بالمباراة والانتقال إلى الدور المقبل ، من أجل الوصول إلى الحلم والحصول على نفس الإذن.

مصدر

تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : أحلام ريال مدريد في خطر.. باريس يعرض على مبابي عقد قصير المدى من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى