مفاجأة – برشلونة كان قريبًا من التعاقد مع فيرنانديش

كشفت تقارير صحفية أن برشلونة اقترب من التعاقد مع برونو فرنانديز ، نجم مانشستر يونايتد الحالي ، قبل الانتقال إلى الشياطين الحمر.

انضم اللاعب البرتغالي إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية لعام 2020 ، قادماً من سبورتينغ لشبونة ، ولعب دور البطولة مع الشياطين الحمر ، ليصبح واحداً من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية ، يعتزم جورج مينديز وكيل برونو فرنانديز نقل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى برشلونة قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

أشارت الصحيفة إلى ذلك جورج أراد أن ينضم برونو فرنانديز إلى فالنسيا في عام 2020 ثم ينضم إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2021.

ولفتت الصحيفة إلى أن فرنانديز كان من المفترض أن يحل محل رودريجو في فالنسيا ، الذي انضم إلى ليدز يونايتد في صيف 2020 ، وقبل مدير فالنسيا الخطة في ذلك الوقت.

وبحسب موقع “آس” ، فإن الصفقة لم تتم دون الكشف عن الأسباب ، لذلك انتهى الأمر ببرونو كلاعب في صفوف مانشستر يونايتد ، وأصبح منذ ذلك الحين أحد أهم نجوم الفريق.

الجدير بالذكر أن البرتغالي ، منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد ، شارك في 105 مباراة بجميع المسابقات ، سجل خلالها 45 هدفاً وصنع 38 آخرين.

تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : مفاجأة – برشلونة كان قريبًا من التعاقد مع فيرنانديش من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى