على طريقة بيل – هازارد يرفض الرحيل من ريال مدريد ويعقد صفقة هالاند

وبحسب الصحافة ، يرفض إيدن هازارد ، لاعب ريال مدريد ، الرحيل عن فريقه ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، ويستمر مع فريقه حتى انتهاء عقده.

انضم هازارد إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية 2019 ، مقابل 115 مليون يورو بعقد يستمر حتى صيف 2024.

منذ انضمام اللاعب البلجيكي لصفوف الملكي لم يقدم المستوى المطلوب وتعرض لإصابات كثيرة وتراجع مستواه بشكل كبير حتى ترك حسابات الجهاز الفني للفريق وقررت الإدارة الاستغناء عنه لتوفير راتبه. .

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية ، يرفض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا الرحيل عن صفوف ريال مدريد ويواصل الاستمرار مع الفريق حتى انتهاء عقده لإثبات نفسه والعودة إلى مستواه المعتاد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رفض هازارد المغادرة سيجعل من الصعب على ريال مدريد التوقيع مع هالاند الصيف المقبل ، حيث لن تتمكن الإدارة من تحمل ميزانية راتب اللاعب النرويجي ، في ظل وجود هازارد ، خاصة في حال الحدث. بموجب عقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

يسير هازارد حاليًا على خطى جاريث بيل لاعب ريال مدريد ، الذي يرفض مغادرة الفريق رغم تركه للجهاز التدريبي وعدم مشاركته ، ويريد الاستمرار مع الفريق حتى انتهاء عقده.

الجدير بالذكر أن هازارد ، منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2019 ، شارك في 59 مباراة فقط في جميع المسابقات ، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع عشرة آخرين.

تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : على طريقة بيل – هازارد يرفض الرحيل من ريال مدريد ويعقد صفقة هالاند من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى