اخبار برشلونة | تقارير كتالونية: برشلونة يرغب في ضم صفقة ثالثة قبل نهاية يناير

أكدت الصحافة الكاتالونية ، استعداد برشلونة وإدارته بقيادة جوان لابورتا لتوقيع اتفاق ثالث بعد ضم فيران توريس وداني ألفيش في الأيام الأخيرة.

تمكنت الإدارة الكاتالونية من ضم اللاعبين ، والتخلي عن فيليب كوتينيو (على سبيل الإعارة لأستون فيلا) ، وإعادة يوسف دمير إلى رابيد فيينا ، وقطع القرض وسحب سيرجيو أجويرو بسبب مشاكل في القلب.

وبحسب قناة “إسبورت 3” الكتالونية ، فإن برشلونة يريد ضم مهاجم صريح بنهاية يناير لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ ايضا .. ويتنافس بوروسيا دورتموند مع برشلونة على مدافع تشيلسي

ألفارو موراتا

باستثناء خيار مهاجم يوفنتوس المعار من أتلتيكو مدريد ، ألفارو موراتا ، لرفضه ترك مدربه ماسيميليانو أليجري ، ولن تكون الصفقة باهظة بسبب الأزمة المالية الحالية.

يريد برشلونة التعاقد مع مهاجم منخفض المستوى نسبيًا ، لكنه سيضيف خيارًا جديدًا للمدرب تشافي هيرنانديز ، لبقية الموسم ، ولن يمنع ذلك الصفقة الذهبية ، إرلينج هالاند.

لكن المشكلة هي أن برشلونة ليس لديه الحد الذي تسمح به قواعد اللعب النظيف المالي لتوقيع اتفاقيات جديدة ، وبالتالي يتعين عليه الاستغناء عن عدد قليل من اللاعبين الآخرين ، بقيادة سيرجينيو ديست ونيتو ​​، بحلول نهاية يناير.

أو بيع محتمل لجناح الفريق الأول ، عثمان ديمبيلي ، أو تجديد عقد سيرجي روبرتو وتخفيض الراتب للسماح لإدارة برشلونة بالتعاقد مع لاعب جديد.

مصدر



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار برشلونة | تقارير كتالونية: برشلونة يرغب في ضم صفقة ثالثة قبل نهاية يناير من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى