كلوب عن تجديد صلاح: لا نتفاوض لشراء هاتف جديد!

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب ثقته في استمرار المصري محمد صلاح مع “الريدز” ، معتبرا أن المفاوضات المطولة أمر طبيعي لعقد بهذا الحجم.

ويتفهم كلوب أن تجديد عقد محمد صلاح مع الفريق يستغرق وقتًا أطول من باقي لاعبي الفريق الذين جددوا عقودهم لاحقًا في الفترة الماضية.

وتمكن ليفربول مؤخرًا من تجديد عقود ترينت ألكسندر-أرنولد وفابينيو وفيرجيل فان ديك وآندي روبرتسون وأليسون بيكر ، لكنها لم تنجح بعد في تجديد عقد صلاح الذي ينتهي في يونيو 2023.

أكد صلاح ، الذي ينافس حاليًا في كأس أمم إفريقيا 2021 مع مصر ، في مقابلة مع مجلة جي كيو ، أنه لا يطلب أشياء مجنونة لتجديد عقده مع ليفربول. (انظر لمزيد من التفاصيل)

“لا أعرف ما يمكنني قوله بخلاف ما قلته بالفعل ، ما هي المشكلة?” وقال كلوب ، بحسب صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية. لن أقول إن هناك مشكلة في أن أكون صادقًا “.

وتابع: “هذه محادثات ، لست متأكدًا مما إذا كانت شركتان كبيرتان تحاولان الالتقاء ، عادة في الحياة الطبيعية وفي الأعمال لا تحدث الأمور بين عشية وضحاها”.

وتابع: “إنها صفقة كبيرة ، ليست مثل شراء هاتف حيث توقع على ورقة فقط وهذا كل شيء”.

واختتم كلوب: “هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها ، بعضها من جانب النادي ، والبعض من جانب اللاعبين ، والكثير في جانب الوكيل ، هذا كل شيء ، لا شيء آخر”.

اقرأ ايضا ..

اتهامات متبادلة بين المدربين الغانيين والجابونيين حول أسباب الخلاف بين الفريقين.

هالاند يضيء الأجواء: يطلب مني دورتموند أن أعلن قراري .. والنادي: طفل!
برشلونة ينسحب من قضية موراتا .. والسبب قد يكون هالاند!

تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : كلوب عن تجديد صلاح: لا نتفاوض لشراء هاتف جديد! من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى