اخبار ريال مدريد | فرانس فوتبول تختار بنزيما الأفضل في فرنسا 2021.. ومهاجم ريال مدريد يعلق

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية ، اختيار المهاجم الأول لفريق ريال مدريد ، كريم بنزيمة ، أفضل لاعب في فرنسا لعام 2021.

يأتي ذلك بعد ما قدمه بنزيمة العام الماضي مع المنتخب الفرنسي عقب عودته ومشاركته في كأس الأمم الأوروبية وفوزه بدوري الأمم الأوروبية تحت قيادة ديدييه ديشان ، وكذلك مستواه المتميز مع ريال مدريد.

اقرأ ايضا .. باريس سان جيرمان يوجه ضربة قاسية لريال مدريد على مبابي

بنزيمة بالجائزة

وأجرى بنزيمة مقابلة مع المجلة الشهيرة وقال: “لم يتغير شيء في داخلي ، لكني أحظى بتقدير عدد كبير من الناس لما أقوم به في المباريات”.

وأضاف: “بصرف النظر عن الإحصائيات وتسجيل المزيد من الأهداف ، لا أعتقد أن أسلوبي في الملعب قد تغير ، أنا أتحرك وأبتكر وأسجل وألعب بلمسة واحدة وهذا ما أفعله طوال حياتي”.

وتابع: “البعض يعلق على كرة القدم دون متابعة 90 دقيقة كاملة ، هناك شبكات اجتماعية ولا ينظرون إلى أداء اللاعب طوال المباراة ، من يسجل هو الأفضل في عيونهم ، إذا لم أفعل. لا ألعب مباراة جيدة ولا يسجل ، يعتبرونني الأفضل ، لا أحب ذلك. في كرة القدم ، أصبحت رياضة لا يرون فيها سوى الأرقام وعلي أن أتأقلم مع ذلك “.

وتابع: “لا يمكنني التسديد إذا لم يكن لدي زاوية واضحة للقيام بذلك ، لذا سأقوم بتمرير الكرة لأن كل شخص لديه طريقة في التفكير وأحاول السير في الاتجاه الصحيح وكل ما يهم أنا قادر على تطوير أداء اللاعبين. يساعدهم زملائي في الفريق ويحاولون جذب انتباه المدافعين ، الأمر بهذه السهولة “.

فينيسيوس

وحول حقيقة أن فينيسيوس كان من الذين ساعدوهم ، قال: “أعلم أنني ساهمت في تطوير مستواه ، عليك أن تسأله ، إنه ليس نفس اللاعب كما كان من قبل ، لكنه شاب وموهوب. وهو قادر على تقديم المزيد وأعطيه نصيحتي في التدريبات وفي المباريات وهكذا أصبح ما هو عليه الآن.

وتابع: “أنا لا ألعب كمهاجم مطلق وأبقى في المركز التاسع. هناك مهاجمون ينتظرون ويعرفون كيف يتهربون من المدافعين ويسجلون الأهداف. هذا ما تعلمته من طفولتي وأنا أشاهد ظاهرة رونالدو.” كنت أعرف أنني أفعل كل شيء. لقد تعلمت الكثير منه ومن زيدان. كان زيزو ​​يعرف جيدًا متى يتم التمرير وكيف يراوغ ويسجل من رونالدو لكنني لست مثلهم ، فأنا في مركز أعلى بكثير “.

وتابع: “يمكنني التقاط الكرة والركض بها بسرعة كبيرة لأنك لا تملك الوقت مع الضغط والسيطرة الدقيقة على المدافعين ، هذا أمر معقد ، تمامًا مثل بناء هجوم وتسجيل هدف هما شيئان مختلفان. من الممتع بناءها ، لكن التسجيل يمنحني شعورًا فرديًا قويًا ومهمًا على المستوى الجماعي ، إنه بالتأكيد مثل السباق مع فيراري “.

وعن أسلوبه في حضور كريستيانو رونالدو: “الأمر بسيط ، عندما لعب لريال مدريد سجل ما بين 50 و 60 هدفًا في السنة ، لذا كان عليه التكيف مع هذا الواقع ، كان علي التحرك لمنحه مساحة للتسجيل. . ” لأنه كان قادرًا على إغلاق الهجمات بطريقة رائعة ، كان أكثر فاعلية مني في المرمى ، لذلك ساعدته ، فأنا لا ألعب مثل رونالدو ولا يلعب أسلوبي ، لقد سجل أهدافي مرتين لكني لم أفعل. تحولت من ملازم الى نقيب ».

رونالدو

وكشف بنزيمة عن أكثر اللاعبين الذين لعب معهم: “كريستيانو رونالدو ، جونينيو ، فريد ، أوزيل ، زيدان في التدريبات”.

وتحدث عن ثلاثيه مع مبابي وجريزمان في فرنسا ، تابع: “الأمور تسير على ما يرام ، لا أتدرب كثيرًا مع فرنسا ، لكن كل اللاعبين جيدين وأحتاج إلى وقت مع البقية لأنه مرت 6 سنوات منذ أن أمضيت ستة أعوام. لم يتم استدعاؤنا للمنتخب ، لذلك علينا التكيف مع أسلوب بعضنا البعض من خلال وجودي في الهجوم. بوجود مبابي وجريزمان خلفنا ويمرر الكرة إلينا ، يتحرك كثيرًا ضدنا “.

عندما سئل عما إذا كان يحاول السخرية من المدافعين عن طريق المراوغة ، أجاب: “هذا ليس أسلوبي ، عندما أقوم بالمراوغة لا أفعل ذلك ليسخر من المدافع ، ولكن لمساعدة فريقي على الفوز ، وكل ما أفكر فيه. اللحظة هو الاستمرار على هذا المستوى “.



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار ريال مدريد | فرانس فوتبول تختار بنزيما الأفضل في فرنسا 2021.. ومهاجم ريال مدريد يعلق من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى