اخبار يوفنتوس | سكاي: تغير موقف يوفنتوس بشأن ديبالا.. وناد إيطالي يتحفز

كشفت “سكاي سبورتس” ، أن موقف إدارة نادي يوفنتوس من مستقبل الجناح الكروي للفريق الأول باولو ديبالا ، قد تغير رغم التوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد.

ينتهي عقد Dybala في يونيو المقبل ، ووفقًا لأخصائي الشبكة والسوق الشهير ، فابريزيو رومانو ، كان هناك استعداد من كلا الجانبين للمتابعة ، منذ 3 أشهر بالضبط.

لكن النادي الإيطالي قرر الآن الانتظار بعض الوقت وحتى بضعة أشهر أو أسابيع قبل أن يقرر تمديد العقود ، وهذا هو هذا هو السبب في أن مستقبل ديبالا لا يزال غير مؤكد ولم يتم تقرير أي شيء بعد.

اقرأ ايضا .. أليجري يلمح إلى مصير آرثر بعد اهتمام آرسنال ويختار أفضل مباراة له مع يوفنتوس

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية ، هناك توقعات ودوافع من جانب إنتر ومديره الرياضي الحالي والسابق ، جوزيبي ماروتا ، لمنصب ديبالا.

ويريد ماروتا أن ينضم ديبالا إلى إنتر في ضوء رغبة النادي الإيطالي في مواصلة الفوز بالألقاب والعودة بقوة للمنافسة في دوري الأبطال.

وأكد الصحفي أن ماروتا ، المشهور بالعقود الحرة منذ أن كان في يوفنتوس ، عرض على ديبالا راتبا سنويا قدره 8 ملايين يورو ، وهو نفس المبلغ الذي حصل عليه كريستيان إريكسن.

سيتمكن إنتر من التوقيع مع ديبالا ، مع انتشار الشائعات حول رحيل الثنائي التشيلي ، أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال ، في السوق الصيف المقبل ، مما سيساعد على احترام قواعد اللعب المالي النظيف فيما يتعلق برواتب اللاعبين. .

مصدر



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار يوفنتوس | سكاي: تغير موقف يوفنتوس بشأن ديبالا.. وناد إيطالي يتحفز من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى