اخبار ريال مدريد | أنشيلوتي يوضح موقف ألابا من نهائي السوبر الإسباني ويؤكد: نواجه خصمًا منظمًا وقويًا

وأوضح كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، موقف الثنائي ديفيد ألابا وماركو أسينسيو ، من مشاركتهما في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو.

ويلعب ريال مدريد وأتلتيك بلباو ، غدا الأحد ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ، بتوقيت “القاهرة” ، على ملعب “الملك فهد” بالرياض بالسعودية ، بقيادة الحكم سيزار سوتو جرادو.

اقرأ ايضا .. باريس سان جيرمان يوجه ضربة قاسية لريال مدريد على مبابي

ديفيد ألابا

تحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي منذ فترة عن أوضاع ألابا وأسينسيو ، وقال: “لدينا شكوك حول إمكانية مشاركتهما. لكنني سعيد ومتحمس لمشاركتهما”.

وبشأن إصابة كارفاخال بفيروس كورونا: “لا يوجد خوف ، نحن معتادون على هذا ، يحدث في أي أسرة ، في أي وظيفة ، أنا آسف على كارفاخال لأنه عاد لتوه من الإصابة ، لكنه بخير ويعاني من المرض. نزلات البرد ولا شيء علاوة على ذلك “.

وتابع: “لدي صداقة مختلفة مع مدرب أتلتيك بيلباو مارسيلينو ، لا نعرف بعضنا البعض جيدًا ، لكني رأيت صورة مواجهة بيننا لاعبين معًا لم أتذكرها ، وهذا يؤثر على بعض العلاقات بين اللاعبين. فرق وشعب ، لكن أتليتيك بلباو فريق منظم للغاية من البداية إلى النهاية وهذا ما كنت أراه في أتلتيكو مدريد أيضًا ، كلاهما لا يستسلم “.

وكشف أنشيلوتي عن رأيه في طرق اللعب المختلفة والمهم في الفوز بالمباريات ، قائلا: “الفوز والحصول على نتيجة إيجابية لا يأتيان فقط من الأسلوب الذي يتبعه الفريق ، فالهدف الثالث أمام برشلونة كان لدينا 6. لاعبين”. في منطقة الجزاء ، ليست واحدة ، كل مباراة تختلف عن الأخرى “.

وعن الألعاب في المملكة العربية السعودية: “نحن نعلم أهمية وجودنا هنا وما يعنيه اللعب في المملكة العربية السعودية. لا تقلق بشأن وجودي هنا ، حيث يعمل الاتحاد على تطوير موارده”.

وأشاد أنشيلوتي بالظهير الأيسر ميندي: “فيرلاند لاعب قوي للغاية ومحافظ في لحظات كثيرة من المباراة ، لكنه في بعض الأحيان يخاطر وهذا يساعدنا في بناء الهجمات من الخلف. لقد تميز في المباريات الفردية وكان رائعًا ضد برشلونة”.

كريم بنزيمة

وحول بنزيمة: “كريم لم يتغير. يحافظ على تواضعه. ما يراه الآخرون فيه قد تغير. يرونه الآن أكثر من مجرد قائد. ينظرون إليه بشكل مختلف عما كان عليه قبل 6 سنوات.”

أما بالنسبة لفينيسيوس: “نساعده على تطوير أسلوبه ، واللعب بشكل أعمق ومساعدة بنزيمة. لقد فعل ذلك ضد فالنسيا ، ليس فقط على اليسار ، وهي ميزة لم يكن يمتلكها ، لكنه يحب الاستمتاع على أرض الملعب. وكذلك استخدام سرعته “.

واختتم: “لا أعرف ما إذا كانت هذه أفضل لحظاتنا ، ربما قبل عيد الميلاد ، في ديربي مدريد ، لكني سعيد بلعب هذا النهائي ، لكني أشعر بالهدوء كالمعتاد مع ريال مدريد وأنا لا أفعل ذلك” لا بد من تحفيز اللاعبين لأنهم يعرفون ما يجب عليهم فعله “.



تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : اخبار ريال مدريد | أنشيلوتي يوضح موقف ألابا من نهائي السوبر الإسباني ويؤكد: نواجه خصمًا منظمًا وقويًا من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى