خوفاً من “طبيخها” .. صديقة فالفيردي تكشف دورها في انتصار الكلاسيكو!

وشهدت الأيام الماضية الكثير من اللحظات السارة التي شاركتها مينا بونينو ، صديقة فيديريكو فالفيردي ، لاعبة ريال مدريد ، ودورها في تحفيز زوجها على التسجيل أمام برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

حقق ريال مدريد انتصارا مثيرا للغاية على حساب برشلونة 3-2 في كلاسيكو لطيف في السعودية ، أقيم الأربعاء الماضي على “استاد الملك فهد الدولي”.

وأحرز فالفيردي الهدف الثالث والحاسم للفريق ضد النادي الكتالوني ، وتأهل الفريق للنهائي وتحديد موعد مع أتليتيك بيلباو يوم الأحد.

ماذا شاركت صديقة فالفيردي?

في بداية المباراة وفي نهايتها ، مازحت بونينو على حسابها على Twitter: “ما يحفزني جيدًا هو أنا. لذا شكراً لي. “وقد أرفقته بصورة لمحادثة مع زوجها قبل مواجهة الفريق الملكي وخصمهم الكتالونيين ، حيث يقول:” إذا لم تسجل عندما تدخل منطقة الجزاء ، سأفعل ذلك شغل الطباخ وسنأكل الطعام الذي سأحضره بنفسي ، فكر في الأمر.

الأمر أثار إعجاب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي ، فشاركت بونينو مقطع فيديو لها وهي تحتفل بهدف صديقتها من المنزل ، حيث قلدته وخلعت قميصها مثله عندما سجل الهدف ، وبدأ يقفز فرحًا وبجنون. يلوحون بالقميص في لقطة مرحة وتلقائية.

ما هو وضع ريال مدريد بعد المباراة?

وبعد هذه المباراة ، تمكن ريال مدريد من الفوز على برشلونة للمباراة الخامسة على التوالي في جميع المسابقات ، بعد 4 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني ، مع العلم أن آخر هزيمة لرويال في الكلاسيكو تعود إلى مارس 2019.

وسيتنافس ريال مدريد ، الأحد ، على رفع كأس السوبر الإسباني ، مع أتلتيك بلباو ، الذي تغلب على أتلتيكو مدريد 2-1 في المباراة الثانية من نصف النهائي.

اقرأ أيضا:

إحداهما استمرت عشر دقائق والأخرى لمباراة – أقصر مدرب في التاريخ

مستر اكس .. برشلونة يثير الغموض حول هوية مهاجمهم الجديد

معجب يطلب من لابورتا ضم هالاند .. ورئيس برشلونة: من هو?

تم نقل المقال من موقعبلس سبورت ويمكنك الانتقال الى المقال : خوفاً من “طبيخها” .. صديقة فالفيردي تكشف دورها في انتصار الكلاسيكو! من خلال رابط المصدر

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى